المريخ في اختبار مفخخ أمام الوطني.. الليلة

المريخ في اختبار مفخخ أمام الوطني.. الليلة


يحل المريخ، ضيفاً على الخرطوم الوطني، عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب استاد الخرطوم، في دوري النخبة الممتاز.

ويتصدر المريخ المنافسة برصيد (22) نقطة، فيما يتذيل الخرطوم الوطني المنافسة برصيد (5) نقاط فقط.

ويدخل المريخ للمباراة بمعنويات عالية، بعد انتصاره الغالي على غريمه التقليدي الهلال بنتيجة (2/1) في الديربي الذي جرى بملعب الخرطوم (الأربعاء) الماضي.

ويسعى رفاق أمير كمال، لمواصلة السير في سكة الانتصارات، والمحافظة على الموقع الصداري، استعداداً لإعادة البطولة للديار الحمراء بعد غياب دام لعامين كاملين.

لم يجد المدير الفني للمريخ التونسي يامن الزلفاني الوقت الكافي لتصحيح أخطاء القمة، والاستعداد الجيد لمباراة اليوم، وأجرى مرانين فقط بملاعب الجريف بالخرطوم، خفف خلالها الجرعة البدنية، بسبب المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة الهلال، وحتى لا يصابوا بالإرهاق، وركز خلال التمارين على الجوانب التكتيكية أكثر من البدنية، خاصة وأن الفريق لا يعاني من اللياقة البدنية، ولكن هناك بعض الهفوات التكتيكية التي ظهرت في مباراة القمة.

وطالب الزلفاني لاعبيه بنسيان مباراة القمة، لأنها أصبحت من الماضي، والتركيز على مباراة اليوم، والعمل على تحقيق الانتصار، لمواصلة مشروع إعادة الدوري للديار الحمراء.

وبالمقابل، يخطط الخرطوم الوطني، لمفاجأة ضيفه والحصول أمامه على نتيجة إيجابية، ترفع من معنويات اللاعبين، بعد جملة من الهزائم والتعادلات خلال المباريات السابقة، ورغم أن الخرطوم لن يتأثر حتى لو خسر كل مبارياته المقبلة، ولكن مكانة النادي وسط جماهيره تحتم عليه الحصول على المزيد من النقاط.

ويمر الخرطوم بفترة فنية عصيبة، بسبب تخليه عن عدد من العناصر الأساسية، على غرار أحمد حامد التش، أحمد آدم بيبو، صلاح نمر، سيف تيري وسموأل ميرغني ، وبالتالي استعاض عنهم بلاعبين ليسوا في مستوى الذين غادروا، وهو ما أدى لهذا التدهور الفني الكبير في فريق كان في يوم من الأيام بعبعاً مخيفاً لكل الأندية بما فيهم المريخ والهلال.

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.