الهلال إصرار وعزيمة لاستعادة الانتصارات بملعب كريمة

الهلال إصرار وعزيمة لاستعادة الانتصارات بملعب كريمة


 

سيجد الهلال نفسه مطالباً بالإنتصار، عندما يحل في الرابعة من عصر اليوم بملعب المدينة الرياضية بكريمة، ضيفاً على فريق الأهلي مروي ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري النخبة .

 

وذلك حتى يتمكن المارد الأزرق من تجاوز خسارته الأخيرة للديربي أمام نده المريخ بهدف لهدفين والضغط على الأحمر المتصدر برصيد 22 نقطة مقابل 18 نقطة للهلال الذي يحتل المركز الثاني وله مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي شندي ومريخ الفاشر بسبب ارتباطه السابق بمباريات مجموعات الكونفدرالية .

 

لم يجد حامل اللقب وقتاً للراحة والتحضير لهذه المقابلة المهمة، فبعد الفراغ من مباراة القمة التي جرت الأربعاء الماضي، تدرب الفريق مساء الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء وانتظم بعد التدريب مباشرة في معسكر مقفول بفندق النادي، وغادرت بعثته صباح أمس الجمعة  إلى مروي وحلت بالقرية السياحية (مروي لاند).

 

وأجرى الفريق في عصر ذات اليوم وبحسب صحيفة قوون تدريبه الختامي على ملعب المباراة ركز فيه مدربه السنغالي لامين نداي على الجوانب التكتيكية والاطمئنان على العناصر التي يريد الاعتماد عليها اليوم، أما أصحاب الأرض فقد أكملوا التحضيرات للمباراة تحت إشراف المدير الفني مبارك سليمان وأعلن الفريق التحدي لمواجهة اليوم المهمة أمام الهلال .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.