رياضة

المحترف فوفانا : (الأكل ماكويس .. السكن سيئ) ومافي مرتبات في المريخ

نشر السيراليوني شيكا فوفانا “مهاجم المريخ الذي تم إنهاء عقده من قبل الإدارة نشر فيديو على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ” “وهو على متن الطائرة التي نقلته من مطار الخرطوم إلى عمان ، تحدث خلاله عن التجربة التي خاضها مع المريخ ،وأسباب عدم تحقيقه النجاح رفقة الفريق .

وقال فوفانا في الفيديو : جئت إلى السودان برغبة أكيدة لتقديم كل ماعندي ، ولمواصلة مسيرتي الاحترافية ، خارج سيراليون حيث تركت الدوري التشيكي من أجل اللعب للمريخ والظهور في البطولة الأفريقية ، لأول مرة في مسيرتي الكروية ، وبالفعل شاركت مع الأحمر في دوري الأبطال ولكننا خرجنا من الدور التمهيدي.

وأضاف قائلاً: سمعت الكثير عن السودان ،قبل المجئ إليه ولكنني فوجئت بواقع مختلف عن ما سمعت وعانيت بشدة خلال الفترة الماضية ، فالأكل ليس على ما يرام والسكن غير جيد ولكنني حاولت أن أتعايش مع تلك الأوضاع لأواصل المسيرة ، حتى جاءت لحظة إنهاء عقدي والرحيل عن المريخ والسودان .

وتابع : شعب السودان طيب للغاية ، ويحب كرة القدم كنت أتمنى البقاء لأطول فترة ممكنة ولكن شاءت الأقدار أن أرحل عنكم أتمنى التوفيق للمريخ ، وأشكر زملائي اللاعبين والجماهير ، على معاملتهم الرائعة معي طوال فترتي في الفريق .

الجدير بالذكر أن فوفانا وقع في كشوفات المريخ ، خلال فترة التنقلات الشتوية الماضية ، بترشيح من المدرب السابق للأحمركابتن محمد عبدالله مارذا .

هذا ويستعد المهاجم السيراليوني لخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي النصر العماني الذي طلب خدماته عبر وكيل أعماله وبحسب صحيفة قوون وقع فوفانا للنادي العماني ولكنه لم يشارك معه في أي مباراة حتى الآن .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى