بالفيديو : شتائم فاتنات مواقع التواصل الاجتماعي تثير سخطاً واستنكاراً بين المتابعين

بالفيديو : شتائم  فاتنات مواقع التواصل الاجتماعي تثير سخطاً واستنكاراً بين المتابعين


كالت الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي التي تطلق على نفسها لقب (يسو) خلال تسجيلها المباشر على يوتيوب – كالت العديد من الشتائم التي اعتبرها البعض خارجة عن نطاق الأدب واللياقة تجاه احدى المتابعات لمنشوراتها على مواقع التواصل  وذلك بحسب تعليقات من المتداخلة  تعظها فيها بحسب ما ذكرت في معرض ردها على مواعظ  صاحبة التعليق.

هذا وقد جاءت من المتابعين العديد من الردود الساخطة والمستنكرة لاسلوب (يسو) وردوا عليها بمزيد من التعليقات المستنكرة والغاضبة على أسلوبها الذي بدأ للبعض مستفزاً ولا يتماشى مع السلوك وأدب الفتاة السودانية متسائلين  عن وجود من يزجرها من الرجال.

يذكر أن ظاهرة الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تنامت مؤخراً بعد أن وجدت استجابات كبيرة من الشباب من الجنسين حيث حظيت تسجيلاتهن بزيارات ومتابعات كبيرة رفعتهن إلى مصاف النجمات في مواقع التواصل الاجتماعي ولعل أبرزهن نجمة سودانية 24 آلاء المبارك المشهورة بلوشي إضافة لمس (يسو) كما تطلق على نفسها.

الخرطوم (كوش نيوز)


  1. همله

    ديل طقش فاقد تربوي ومتخلفات ثقافياً
    والترويج ليهن زاتو شي بايخ وسخيف ومغزز
    أقبح بنات علي وجه البسيطه وارخسهن

    تعوفن الفحل

    الرد
  2. Sadig

    يابت الناس حركاتك البتدعي بيها الأنوثة وقليب عيونك والمسخرة بتاعتك دي ماجايه معاك فيها احساس عبط وعواره أكثر من اللازم وتصنع وبعدين ماجايه مع وشك المدور المليان عامله ذي القمره كده ،شكلك ذي البط بتاع مجله ميكي

    الرد

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.