بالفيديو :مغترب يرفض الانصياع للشرطة ويتهمها بخرق خصوصيته وهي تقتلع منه هاتفه

بالفيديو :مغترب يرفض الانصياع للشرطة ويتهمها بخرق خصوصيته وهي تقتلع منه هاتفه

 

 

إنتقد مغترب سوداني مسلك رجال شرطة المرور في التعامل معه اثناء محاولة فك لوحة عربتة وازالت التظليل .

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو ويظهر من خلاله محاولة رجال المرور للسيطرة على المواطن ومنعه من التصوير.

واعتبر صاحب العربة طريقة تعامل الشرطة معه فيها اعتداء على خصوصيته خاصة عندما منعه رجال المرور من تصويرهم وهم يزيلون التظليل و لوحة السيارة ، مما دفعهم الي منعه وتوقيفة رغم اصرارة على أن هذه الأمر من خصوصياته الشخصية.

وتباينت آراء رواد التواصل الاجتماعي حيث اعرب البعض على ضرورة توعية رجال الشرطة بالقانون واساليب فن التعامل مع الجمهور بينما استنكر البعض تشدد المغترب مع الشرطة.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

 

مغترب سافر السودان بعربيته الخاصة -افراج مؤقت لقضاء اجازته السنوية.. لمّو فيهو عساكر المرور وقلعو ليهو التظليل غصباً عنه.. قام طلع موبايلو وصورهم عشان يثبت حقو ويقاضيهم بالقانون الذي يفترض انهم يمثلونه.. أها لامن شافوه بيصور عملوا شنو؟! شاهدوا الفيديو- الشرطة في خدمة الشعب، وليس الشعب خادمها.. هم موظفون لدينا ويتقاضون مرتباتهم منا نحن دافعي الضرائب، وليس العكس.. وعي المواطنين بحقوقهم في ازدياد مضطرد، ويوماً ما سينفجر الشعب ضد كل هذه المنظومة القائمة وقوانينها وأعرافها ونهجها وسلوكياتها اليومية وسينجز التغيير ويعيد تشكيل الدولة بالشكل الذي يستحقه

Gepostet von Dr. Asaad Ali Hassan am Donnerstag, 5. Juli 2018

  1. ابو أحمد

    إذا كان تظليل السيارة ممنوع فكيف سمح لها بالدخول أصلا..كان من الاجدر إن يتم ذلك عبر المنقذ الذي دخلت منه..مع العلم أنه مسموح به في دول المهجر

    الرد
  2. شملول

    مصادرة لوحات السيارة إجراء قضائي!!!!! فكيف للشرطة مصادرة لوحات السيارات بدون حكم قضائي؟؟؟؟؟؟؟ رجال الشرطة يأخذون القانون بأيديهم وليس هناك أحد يردعهم !!!!!!!

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.