واشنطن: المرحلة الثانية من الحوار مع الخرطوم قريباً

واشنطن: المرحلة الثانية من الحوار مع الخرطوم قريباً

قال القائم بالأعمال الأمريكي في السودان استيفن كوستيس، إن المرحلة الثانية من الحوار بين الولايات المتحدة والسودان ستنطلق قريباً. وأكد أن بلاده تقدِّر الجهود التي تبذلها حكومة السودان مع التزاماتها بالعمل على رعاية السلم والأمن الدوليين.

واستقبل وزير الدفاع  الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، بمكتبه ظهر يوم الأحد، القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية بالخرطوم استيفن كوستيس، بحضور الملحق العسكري الأمريكي المقدم آدم كورديش.

وأكد وزير الدفاع، أهمية التواصل بين الطرفين لتعزيز الثقة والمضي قدماً في مسار العلاقات بين البلدين.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك والأوضاع الإقليمية والدولية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم.

وأكد كوستيس،بحسب الشروق – أن المرحلة الأولى من الحوار حققت نجاحات واضحة على صعيد مسارات الحوار المشترك بين البلدين، مشيراً إلى أن المرحلة الثانية من الحوار ستنطلق قريباً.

الخرطوم (كوش نيوز)

1 تعليقات

  1. خبير

    ولدت أجيال وماتت أجيال والحوار مع أمريكا لم ينتهي ولن ينتهي فأمريكا غير مستعجلة وغير مجبورة بينما السودان يحتضر تحت حصارها والأجيال تهزم وتهرم وتفقد الأمل، أمريكا تعلم العالم كيف يتعامل القوي مع الضعيف والغني مع الفقير.
    شبابنا تحت الضغط الأمريكي يركبون البحر إلى أوروبا تحديدا لأن أهلها رحماء ولا يظلم عندهم أحد ولو رفعت العقوبات والقوائم الأمريكية لما ذهبوا إلى أوروبا.
    نأمل أن نرى نهاية هذه اللعبة قبل نهاية حياتنا.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.