في أول إدانة بالمحاكم المؤبد والغرامة لمصري أدخل للبلاد حاوية مخدرات

في أول إدانة بالمحاكم المؤبد والغرامة لمصري أدخل للبلاد حاوية مخدرات

أصدر قاضي محكمة جنايات بورتسودان مولانا عبد الله خليل أمس، حكماً بالسجن المؤبد والغرامة (20) ألف جنيه في مواجهة المتهم أ/أ/أ ( مصري الجنسية) بتهمة استيراد (343) كرتونة من مخدر الترامادول ومنشط الفياجرا مخباة ضمن ملحقات طبية في حاوية عبر ميناء بورتسودان الجنوبي في شهر نوفمبر من العام 2015.

 

وكانت قد برأت محكمة جنايات بورتسودان المتهم وأطلقت سراحه في العام 2016 إلا أنه تم القبض عليه مجدداً في العام 2017 بموجب مذكرة استئناف تقدم بها محامي الاتهام العقيد جمارك حقوقي جمال العوض.

واستأنفت محكمة الموضوع إجراءات البلاغ حتى تم النطق بالحكم أمس بحسب صحيفة السوداني، ويعتبر القرار أول حكم إدانه يصدر في حق مستوردي حاويات المخدرات.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

  1. عبدو

    زول يدخل فى البلد دى حاوية مخدرات وتلقى ناس الجرايد كاتبين حروف فقط للاشاره الى اسمه….لم يراعى للدمار الذى كان سوف يصيب ابناءنا ومجتمعنا ونراعى نحن له وعدم ذكر اسمه…الله المستعان

    الرد
  2. عبد الرحمن

    قرأت حكم مماثل اي متتطابق في كل شئ علي طالب ضبطت بحوزته 983 حبه وحوكم بنفس الحكم الذي حوكم به المصري!!!!مع أنه المصري ضبطة معه 343 كرتونه !!!!كرتونه اي عدلٍ هذا ؟مع اني اري ان يتم اعدامهم واكثر من ذلك

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.