حوادث

شيخ خلوة يغتصب تلميذه بعد أن إستدرجه بحيلة ماكرة

 

للمرة الثانية خلال أيام، أقدم شيخ خلوة لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة القضارف على إغتصاب تلميذه، ودونت أسرة الطفل بلاغاً تحت المادة (45 – ب) من قانون الطفل لسنة 2010م،في وقت سرت فيه موجة غضب عارمة في أوساط الراي العام بالقضارف منددة بظاهرة إغتصاب الاطفال .

 

وشدد مواطنون مدونون بمواقع التواصل الإجتماعي على ضرورة توقيع أقصى العقوبات على الجناة ليكونوا عظة لغيرهم، وفي الأثناء أبلغت مصادر أمس الأربعاء، أن عدد حالات إغتصاب الأطفال بالقضارف حتى يوم أمس بلغت (44) حالة مبلغ عنها رسمياً بينما هناك حالات لم يتم التبليغ عنها .

 

وتعود تفاصيل الحادثة الأخيرة بحسب مصادر صحيفة التيار تحدثت أمس، الى أن شيخ الخلوة قد إستدرج تلميذه بحيلة ماكرة ولعب بعقل الطفل الصغير وأقنعه بأنه “معمول له عمل” ولن ينفك عنه هذا “العمل” المدعى، إلا بعد أن يمارس معه فعلته الشنيعة، وبالفعل إعتدى عليه جنسياً داخل خلوته لتحفيظ القرآن الكريم بحي الجنينة في القضارف ودونت أسرة الطفل بلاغاً بشرطة حماية الطفل في القضارف تحت المادة (45 – ب) .

 

وذكرت ذات المصادر أن الطفل المجني عليه يبلغ من العمر (13) عاماً، وكانت شرطة حماية الأسرة بالطفل في القضارف قد أودعت الأسبوع الماضي إمام مسجد وشيخ، السجن بتهمة الإعتداء جنسياً على تلاميذههما بخلوة تحفيظ القرآن الكريم في الطابق العلوي لمجسد الحي .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى