أخبارحوادث

تفاصيل جديدة في قضية متهمين بسرقة أموال تاجر مواشي

استمعت محكمة جنايات بحري وسط في بحري برئاسة القاضي أحمد عوض عواض إلى أقوال المتحري وشهود الاتهام في قضية (3) متهمين بسرقة مبلغ (275) ألف جنيه. وقال أبلغ الشاكي قسم شرطة بحري أنه تعرض للسرقة من قبل المتهمين وأكد أنهم يستقلون دراجة نارية وعند التحري وجدنا المتهمين تحت التحري في بلاغ آخر بأمدرمان فتم تسليمهم إلى قسم بحري من قبل شعبة أمدرمان.

وعند التحري معهم أكد المتهمون الثلاثة أنهم كانوا يستقلون (موتر) وشاهدوا شخصاً يحمل (جوال) به المبلغ الذي تمت سرقته، اقترب المتهم الثاني من الشاكي ليشغله بالحديث وعقب ذلك تقدم المتهم الأول الذي كان يقود الدراجة النارية وشرع المتهم الثاني بخطف المبلغ وذهبوا به إلى منزل المتهم الأول بالحاج يوسف.

وأثناء سيرهم بطريق الاسفلت تعرضوا لحادث بسيط ولحق بهم المتهم الثالث بمركبة عامة وعند وصولهم تقاسموا المبلغ فيما بينهم وقاموا باستخراج مبلغ (800) جنيه قيمة إيجار الدراجة النارية. كما ذكر المتهم الأول أنه قام بشراء سيارة (اتوس) وشرع بتسفيرها لخاله بمنطقة الدلنج.

كما تم سماع الشاكي في الجلسة السابقة وقال بأنه يوم وقفة عيد الأضحي حضر إليه زبائن إلى المزرعة بشمبات وقاموا بشراء خراف العيد واستلم منهم المبلغ وعند خروجه من المزرعة تفاجأ بشابين يقتربان منه يستقلان دراجة نارية وقاما بخطف مبلغ (275) ألف جنيه كان يحملها بيده حتى سقط أرضاً.

وتشير تفاصيل البلاغ المدون بقسم شرطة بحري -حسب صحيفة التيار الثلاثاء 23 يناير – أبلغ الشاكي بأن مجهولين يستقلون دراجة بخارية قاموا بسرقته مبلغ (275) ألف جنيه، باشرت الشرطة تحرياتها والقبض على (3) متهمين ودون بلاغ في مواجهتهم تحت المادة (174) المتعلقة بالسرقة من القانون الجنائي، تم إخضاعهم لتحريات النيابة التي وجهت لهم التهمة وأحالت البلاغ للمحكمة التي استمعت للشاكي وحددت المحكمة جلسة لاستجواب.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى