أخبار الولايات

أيلا : ميزانية 2018م ستعمل على تحريك القطاع الصانعي

أعلن الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن موازنة العام 2018م ستشهد إنفاذ جملة من المشاريع التنموية والخدمية وجذب الاستثمارات للولاية والنهوض بمشروع الجزيرة.
جاء ذلك لدى لقائه وداد مصطفى البشرى مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة والأستاذة إخلاص حسين مدير صندوق التنمية بالولاية.
وقطع ايلا – وفق (سونا) يوم الاحد 3ديسمبر – بأن الميزانية ستعمل على تحريك القطاع الصانعي للاستفادة من القيمة المضافة وخلق فرص عمل ،ولفت إلى ان الإهتمام بالقطاع الزراعي والحيواني والصناعي وتطوير محافظ التمويل والنهوض بمشروع الجزيرة ستجعل الولاية قاطرة للاقتصاد الوطني.
وقال إن ملامح موازنة العام القادمة ستعزز الإهتمام بالقطاع الثقافي والآداب والفنون والشباب والرياضة وتزكية المجتمع ببناء دور العبادة والتوسع في كفالة الأيتام وخدمات المياه والصحة والتعليم والكهرباء لتلبية تطلعات المواطنين في كافة المحاور وستعمل علي تقليل الصرف وضبطه والتوظيف الأمثل للموارد.
وأكدت مدير عام وزارة المالية ان الموازنة القادمة ستكون استكمالا لموزانة العام 2017م التي شهدت مزيدا من الإنجازات والمشاريع التنموية والخدمية التي نالت رضا وإستحسان مواطني الولاية ووجدت إشادة من رئاسة الجمهورية، وقطعت مدير صندوق التنمية ان الولاية أصبحت انموزجا في انفاذ المشاريع والبرامج التنموية.

الخرطوم – كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى