Site icon كوش نيوز

بدء معاينات المعلمين السودانيين المرشحين للعمل بالكويت

أعلنت مدرسة الصداقة السودانية في القاهرة عن إجراء معاينات المعلمين المرشحين للعمل بمدارس النجاة بدولة الكويت، التي استضافها بيت السودان وسط العاصمة المصرية.
وتفقد المستشار الثقافي للسفارة عاصم أحمد الحسن ومدير مدرسة الصداقة عبد المحمود النور، سير أعمال المعاينات بعد توفير البيئة المناسبة والتجهيزات اللوجستية اللازمة..
العربية_السودان

Exit mobile version