أخبار

بدء معاينات المعلمين السودانيين المرشحين للعمل بالكويت

أعلنت مدرسة الصداقة السودانية في القاهرة عن إجراء معاينات المعلمين المرشحين للعمل بمدارس النجاة بدولة الكويت، التي استضافها بيت السودان وسط العاصمة المصرية.
وتفقد المستشار الثقافي للسفارة عاصم أحمد الحسن ومدير مدرسة الصداقة عبد المحمود النور، سير أعمال المعاينات بعد توفير البيئة المناسبة والتجهيزات اللوجستية اللازمة..
العربية_السودان

هبة علي

محررة بكوش نيوز تهتم بشتى جوانب الحياة في السودان والاقليم، تكتب في المجال الثقافي والفني، معروفة بأسلوبها السلس والجاذب للقارئ.
زر الذهاب إلى الأعلى