Site icon كوش نيوز

إنشقاق أول قيادي ميداني من الدعم السريع بمحور النيل الازرق

أعلن القيادي ضيف الله آدم انشقاقه عن قوات الدعم السريع في محور النيل الأزرق، ليشكل بذلك أول انشقاق ميداني في هذا المحور.
وقدم قائد ثاني المجموعة الرابعة التابعة لقوات الدعم السريع بإقليم النيل الأزرق، اليوم الأربعاء، اعتذاره للسودانيين عن الانتهاكات التي حصلت، داعياً جميع المقاتلين إلى العودة للجيش.
إلى ذلك، كشف في تصريحات خاصة لـ “العربية/الحدث”، عن نقل مقاتلين من تشاد. وقال “إنهم نُقلوا من مدينة نيالا جواً إلى مطار أم جرس في تشاد، قبل نقلهم بطائرة مدنية إلى إثيوبيا، حيث وصلوا إلى مدينة أصوصا، ومن ثم جرى نقلهم بحافلات إلى منطقة يابوس، التي تم فيها تسليحهم وتزويدهم بالمعدات القتالية، تمهيداً للدفع بهم إلى إقليم النيل الأزرق لشن هجمات على المنطقة”.
الحدث_السوداني

Exit mobile version