أخبار الولايات

محلية شيكان: استقرار تام فى المرافق الخدمية والتجارية والصحية

      أكدت لجنة مناوبة طواريء عيد الفطر بمحلية شيكان ان مدينة الابيض تشهد استقرارا تاما فى جميع المرافق الخدمية والتجارية المتعلقة باحتياجات المواطن اليومية الضرورية.

وقال رئيس اللجنة الاستاذ محمد عبد المجيد من خلال طواف وتفقد اللجنة لعدد من المرافق الخدمية أن هناك استقرارا تاما فى تلك المرافق موضحاً أن اللجنة تفقدت مستشفى الأبيض التعليمى حيث وقفت على الأوضاع الصحية والعلاجية بالمستشفى إضافة إلى حوادث الأطفال ومستشفى الطواريء والإصابات، بجانب تفقدها لعدد من الصيدليات العاملة فى اليوم الأول للعيد لتلبية احتياجات طالبي الخدمة موضحاً أن الأوضاع الصحية والعلاجية شهدت استقرارا تاما بفضل تكامل الجهود.

وابان محمد عبد المجيد أن اللجنة وقفت على استقرار التيار الكهربائي من خلال الزيارة التى قامت بها لشركة توزيع الكهرباء وأضاف أن هناك استقرارا للأوضاع  بمراكز الإيواء الوافدين مثمنا الدعم الذى قام به الخيرين تجاه تلك المراكز فى العيد بجانب وقوفها على الانسياب الطبيعي لحركة المواصلات الداخلية بجميع المواقف والرحلات السفرية داخل وخارج الولاية.

   كما أوضح عبدالمجيد أن هيئة نظافة وتجميل المحلية شرعت فى نقل تراكمات النفايات حتى تعكس الوجه المشرق لمدينة الأبيض والمساهمة تهيئة البيئة الصحية.

وقال رئيس اللجنة أن هناك عدد من المحال التجارية فتحت أبوابها لعرض السلع والبضائع المختلفة لتلبية احتياجات المواطنين إضافة إلى تشغيل المسلخ الشرقى بمدينة الابيض وانتظام عمليات الذبيح.     وأشار محمد عبد المجيد إلى أن الانتشار الواسع للقوات النظامية المختلفة وتمركزها في الطرق الرئيسية للمدينة والمواقع الحيوية والاستراتيجية ساهم بصورة كبيرة فى تعزيز الأوضاع الأمنية بصورة متميزة.

سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى