أخبار الولايات

جوازات سنار تواصل توزيع وتسليم الجوازات الجديدة

تواصل ادارة جوازات سنار توزيع وتسليم أكثر من اربعة الاف جواز سفر لأصحابها بعد ان اكملت الادارة عملية فرزها بالأحرف لتسهيل عملية مراجعتها وختمها وبدأت تسليمها لاصحابها من يوم السبت الماضي الموافق السادس من شهر ابريل الجاري بمقر جوازات سنار ويستمر تسليم الجوازات خلال عطلة عيد الفطر المبارك.
وأكدت الادارة استلام (4012) جواز سفر وجددت العزم علي تسريع وتسهيل الاجراءات للمواطنين المتقدمين لاستخراج جوازات سفر ومتابعة تكملة اجراءاتها واستلامها عبر بعث مناديب من الادارة في اقصر مدة ممكنة خدمة للمواطنين .
وفي الاثناء أبدى عدد من المواطنين من من استلموا جوازاتهم والمتقدمين لاستخراج جوازات ابدوا تقديرهم لجهود ادارة جوازات سنار من ضباطةوضباط صف وجنود لتسهيل وتنظيم الاجراءات من فحص وتوريد رسوم وتصوير والانتظار المريح في الصالة المعدة والمجهزة لذلك بتنسيق وترتيب وتناغم ملحوظ بين جميع اقسام ومكاتب الادارة التي تعمل بتجرد وتفاني ونكران ذات حتي الخامسة مساءاً دون كلل او ملل .
واعلنت ادارة جوازات سنار توزيع وتسليم الجوازات لاصحابها ابتداء من يوم السبت السادس من شهر ابريل الجاري ودعت المواطنين للحضور للاستلام بمقر إدارة جوازات سنار.
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى