منوعات وفنون

فراولة وليه لأ.. نيللي كريم تنافس نفسها في النصف الثاني من رمضان

رغم أن الفنانة نيللي كريم، كان من المقرر أن تنافس في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل واحد هو “فراولة”، الذي يبدأ عرضه على قناة dmc ومنصة watch it في النصف الثاني من رمضان، ومكون من 15 حلقة، إلا أن قناة mbc مصر فاجئت جمهورها بالإعلان عن عرض الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” بطولة نيللي كريم أيضا على شاشتها في النصف الثاني من رمضان، وهو مكون أيضا من 15 حلقة، لتكون النتيجة أن الفنانة نيللي كريم تنافس نفسها في النصف الثاني من رمضان بمسلسلين.

ومسلسل “فراولة” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على، وبطولة نيللى كريم، وشيماء سيف، وصدقى صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامى، وتونى ماهر وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

المسلسل كوميدي، وتقدم فيها نيللي كريم، شخصية فتاة تدعى “فراولة” ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، وكانت قناة dmc كشفت عن مواعيد عرضه، في النصف الثاني من رمضان يوميا في الساعة 7:45 مساء.

أما الموسم الثالث لمسلسل “ليه لأ”، الذي ينطلق غدا على شاشة mbc مصر، فتدور أحداثه في 15 حلقة، وتجسد فيه نيللي كريم شخصية امرأة مطلقة تدعى “شيري” ولديها ابن في سن المراهقة يجسد دوره معتز هشام، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب، فيما يُطل الممثل القدير صلاح عبد الله بشخصية والدها.

يرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع، ليطرح سؤالا حول مدى يكون للأبناء تأثير على قرارتنا الشخصية.

المسلسل من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، عن فكرة لسارة الطوبجي، وإخراج نادين خان، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويشارك في البطولة أحمد طارق، ونادين فاروق، وأمير صلاح، وسامية أسعد، وحازم سمير، وآلاء السنان، وفريدة رجب، وضيفة الشرف عايدة رياض.

الشروق نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى