رياضة

غوارديولا معجب بمانشستر سيتي «المدهش»

استعرض نجوم مانشستر سيتي تحت وابل المطر عضلاتهم أمام نيوكاسل وضمنوا بنتيجة 2 – صفر التأهل لنصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكتبت الصحف البريطانية: «هذا مانشستر سيتي الذي نعرفه، منظم ويعتمد عليه ومهيمن بامتياز».
بيد أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب سيتي، قال لمدرب نيوكاسل إيدي هاو، بعد الصافرة: «لم يكن هذا أسلوبكم المعتاد في لعب كرة القدم»، وتقبل هاو أفكار غوارديولا، لكن الواقع أن نيوكاسل سينهي الموسم بلا لقب وأمامه مهمة صعبة بالتأهل لأحد مسابقات أوروبا مع احتلاله المركز العاشر في البريميرليغ.

ووصف غوارديولا كتيبته بـ«المدهشة»، وقال بعد تسجيل البرتغالي بيرناردو سيلفا هدفي المباراة: «هذا الفريق وهذا النادي لديهما شيء مميز، إنه مدهش. أنا أعرف أننا نلعب لنفوز في النهائي لكن كي تفوز في النهائي عليك أن تفوز في الجولات السالفة. فزنا بـ4 كؤوس رابطة على التوالي، وها نحن نتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد للمرة السادسة على التوالي. أهنئ فريقي على الأداء، لم يفعل هذا فريق من قبل. ماتيو ( كوفاسيتش ) ورودري وبيرناردو احتفظوا بالكرة بشكل جيد». وعن سيلفا المرشح للانتقال نهاية الموسم قال المدرب: «الجميع يحبونه ويريدونه، إنه لاعب مهم جداً في الفريق».

أفضل لاعب في المباراة كان الإنجليزي فيل فودن، والذي علق: «نتحدث دائماً عن الفوز بمزيد من الألقاب، التعطش لها ما يزال قائماً، هذا واحد من أفضل الفرق التي رأيتها على الإطلاق. في هذه المرحلة من الموسم نحتاج جميع اللاعبين».

صحيفة الخليج

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى