أخبار الولايات

الحج والعمرة بالقضارف تعلن بداية التقديم وتكلفة حج العام1445هجرية

أعلنت الإدارة العامة للحج والعمرة بولاية القضارف بدء عمليات التقديم الالكترونى لحج العام ١٤٤٥ هجرية فى السابع من رمضان على مستوى ولاية القضارف فى محلياتها الاثنى عشر عبر إدارات الحج بالمحليات ورئاسة الولاية مشيرا لتكلفة الحج لأهل القضارف بحراً بقيمة (٥.٥٠١.٦٦٥) جنية وجواً بقيمة (٦.٤٦١.٩٥٥) جنية.
وكشف الاستاذ احمد ابوكرووك مدير الادارة العامة للحج والعمرة بولاية القضارف خلال الموتمر الصحفي الذى عقده اليوم عن منح السودان عدد (٣٢) الف فرصة لكافة ولايات السودان.
مشيرا لاستيعاب كافة المتقديم للحج هذا العام بولاية القضارف كما دعا كافة النازحين بالقضارف من الولايات الراغبين فى الحج التسجيل بولاية القضارف واستعرض ابوكروك الضوابط والشروط المنظمة لأعمال الحج من المملكة السعودية بجانب الضوابط الإدارية.
كاشفا عن بدء التفويج الالكترونى هذا العام على مستوى الولاية مشيرا لاسقاط المحرم لأقل من ٤٥ عام وإعطاء الفرصة لكافة الأعمار مادون سن الثامنة عشر هذا بجانب إعطاء الفرصة لذوى الاحتياجات الخاصة.
وأشار الاستاذ مبارك الشفيع رئيس للمجلس الأعلى للشئون الدينية والاوقاف بالولاية لاستكمال كافة الاجراءات بالمملكة العربية السعودية لحجاج السودان وقال إن استيفاء الشروط بمثابة وثيقة التقديم النهائي للحج هذا العام داعيا كافة الراغبين فى أداء الشعيرة هذا العام التقديم عبر مكاتب الحج بالمحليات ورئاسة الولاية.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى