رياضة

اتحاد الكرة: صلاح ليس لديه أي مانع للانضمام إلى منتخب مصر

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، لا يمانع في الانضمام للفراعنة في أي وقت.

وقال العطار في تصريحات عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تواصلت مع محمد صلاح شخصيا لمعرفة موقفه من الانضمام لمنتخب مصر، مضيفًا صلاح ليس لديه أي مانع للانضمام إلى منتخب مصر في أي وقت».

وتابع: «محمد صلاح يُحب التواجد مع المنتخب ويريد أن يُقدم شيئًا لبلده واسمه، وكل فوز يُحققه المنتخب يعلي اللاعب، وسينضم في المباريات الرسمية ومصلحة محمد صلاح مهمة للجميع لأنها من مصلحة منتخب مصر».

وأردف: «كان هناك تواصل مباشر بين اتحاد الكرة وليفربول ومحمد صلاح، بشأن معرفة الحالة الطبية للاعب، وأوضح ليفربول أن صلاح يحتاج للعودة للملعب بشكل تدريجي وتحت المتابعة مع الفريق الطبي للنادي والمنتخب وهذا مايحدث في المباراتين الماضيتين يعود بشكل تدريجي».

وأكمل: «لا يوجد أي شيء بين محمد صلاح حسام حسن المدير الفني للفراعنة كما يتردد والجميع يريد المصلحة للمنتخب».

وأتم: «من المقرر أن يحدث تجمع للمنتخب يوم 12 وسيسافر بعدها يوم 17 إلى دبي، من أجل المشاركة في البطولة الدولية الودية، وسيشارك في الدورة مع كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وسنلعب يومي 22 و26، وسيدخل اتحاد الكرة عائد مادي جيد من خلال تلك البطولة».

المصري اليوم

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى