أخبار الولايات

نهرالنيل تستقبل مساعد المدير العام للتدريب ممثل المدير العام لقوات الشرطة ومدير الإدارة العامة لتأمين التعدين

وصل إلى ولاية نهرالنيل ظهر اليوم الفريق شرطة / موسى شِرة أحمد سليمان مساعد المدير العام للتدريب ممثل المدير العام لقوات الشرطة برفقة اللواء شرطة / قاسم أمين أحمد مدير الإدارة العامة لتأمين التعدين.
وكان في إستقبالهما بمدخل مدينة الدامر اللواء شرطة حقوقي / سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل وأعضاء هيئة إدارة شرطة وعقب وصلهم تم عقد اجتماع برئاسة شرطة الولاية الذى أمن على أهمية العمل المشترك فى هذه الظروف الاستثنائية مع أهمية التدريب في كل المراحل لتجويد الاداء.
وفى سياق إستقبل الدكتور / محمد البدوي عبدالماجد والي الولاية بمكتبه بأمانة الحكومة مساعد المدير العام للتدريب والوفد المرافق له مرحباً بالزيارة التي جاءت بمناسبة تخريج دفعة جديدة للإدارة العامة لتأمين التعدين يوم غداً الثلاثاء مشيداً في حديثه بمستوى الأداء المتميز لقطاع التدريب بقوات الشرطة من واقع حضوره لتخريج دورة حرب المدن التخصصية بعطبرة في وقت سابق حيث شكل خريجو الدورة إضافةً كبيرة وملموسة في مساندة القوات المسلحة في حربها على المليشيا الإرهابية كما أشاد سيادته بأداء شرطة الولاية في كافة مواقعها الأمر الذي جعل منها ركيزة أساسية من ركائز الإستقرار الأمني الذي تنعم به نهرالنيل.
الفريق شرطة / موسى شِره أحمد سليمان مساعد المدير العام للتدريب عبر عن سعادته بحفاوة الإستقبال مبدياً ملاحظته لمستوى الأداء المتناغم والمنسجم بين مكونات اللجنة الأمنية بنهرالنيل فيما بينها وبين حكومة الولاية الأمر الذي جعل الولاية أنموذجاً يحتذى به في إدارة الأزمة.
وأكد سيادته إستمرار النهج التدريبي الذي أقرته قيادة قوات الشرطة مؤخراً والذي يهدف إلى رفع كفاءة الكادر الشرطي لمقابلة التحديات الراهنة والمستقبلية كاشفاً عن مزيد من العمل التدريبي خلال الفترة القادمة.
اللواء شرطة / قاسم أمين أحمد مدير الإدارة العامة لتأمين التعدين حيا حكومة الولاية على دعمها المستمر لكافة الخطط الشرطية بإعتبارها الولاية التعدينية الأولى مبشراً بشروع إدارته في توسعة رقعة إنتشار القوات الكفؤة والمؤهلة في كافة مناطق وأسواق التعدين حتى تؤدي دورها على الوجه الأمثل.
من جانبه رحب اللواء شرطة حقوقي / سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل بالزيارة التي تجئ على وقع تخريج دفعة جديدة شكلت شرطة ولاية نهرالنيل وعاءها التدريبي مجدداً إستعداد شرطة ولاية نهرالنيل للإسهام في إنجاح كافة الخطط التدريبية المجازة بما يتوفر لها من إمكانيات وأوعية تدريبية وكوادر مؤهلة.
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى