رياضة

أنشيلوتي: مبابي ليس قصتي

تجنب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، متصدر الدوري الإسباني، السبت، التحدث عن انضمام الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
وسبق لمبابي «25 عامًا» أن أبلغ سان جيرمان بأنه سيغادر في نهاية الموسم، وفق ما أفاد مصدر مقرب من النادي المملوك قطريًّا لوكالة فرانس برس، الخميس.
ويرتبط اسم قائد منتخب «الديوك» بريال الذي حاول استقطابه إلى العاصمة مدريد في الأعوام القليلة الماضية من دون أن ينجح في ذلك.
قال أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي عشية زيارة فريقه لمواجهة رايو فايكانو في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني: «أستطيع أن أرى وأسمع وأتفهم أن هذا هو موضوع اليوم بالنسبة لكم، لكن ليس بالنسبة لنا، هي مباراة الأحد، ويمكن للجميع أن يتحدث، وأنا أفهم أنها قصة اليوم، أريد إنهاء هذا الموسم بشكل جيد والفوز بالألقاب».
وأضاف أن هناك الكثير من الوقت المتبقي للتفكير في الموسم المقبل، مشددًا على أن فريقه لن يتأثر بالشائعات والأحاديث التي ستحيط ببطل مونديال روسيا 2018 ووصيف قطر 2022 في الأسابيع المقبلة.
وأردف الإيطالي متسائلًا «هل تعتقد أنني أبدو متأثرًا؟ لا، لا».
وفي سياق متصل، أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن مبابي أبلغ ريال بقراره الرحيل عن سان جيرمان الثلاثاء الماضي، في حين رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرب النادي الباريسي، الجمعة، التعليق على قرار المهاجم، قائلًا «سأتجنب الحديث عن هذا الموضوع حتى تتحدث الأطراف المعنية عنه».

الرياضية

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى