أخبار الولايات

بادي يطلع على خطط و مشروعات محافظة الكرمك

إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على سير الأداء والمنجزات التي تحققت والخطط والمشروعات المستقبلية بمحافظة الكرمك .
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ منتصر أحمد الربيع كرمنو محافظ محافظة الكرمك يرافقه الأستاذ طارق التوم رئيس اللجنة العليا لدعم العائدين بالمحافظة ٬حيث تناول اللقاء مجمل القضايا ذات الصلة بالأوضاع الخدمية والتنموية بالمحافظة .
محافظ الكرمك أوضح أنه قدم تنويراً متكاملاً حول الجهود المبذولة لإنجاح نفرة المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة بالمحافظة.
واوضح أن اللقاء إستعرض التدابير الجارية لإنفاذ عدد من المشروعات التنموية في مقدمتها طريق الدمازين/ بلنق/باو الى جانب تشييد عدد من المرافق الخدمية ومشروعات السلام وحوارات الإدارة الأهلية ودعم قضايا العائدين من دولة أثيوبيا في مجالات توفير المعينات والدعم الصحي، وثمن إهتمام السيد الحاكم وإسناده لمسيرة الإستقرار والنهضة التنموية الشاملة بمحافظة الكرمك.
وأبان أن السيد الحاكم أعلن رعايته ومشاركته في نفرة المقاومة الشعبية بمحافظة الكرمك.
وقال أن السيد الحاكم أكد دعمه لكافة المشروعات التي تهم مواطني محافظة الكرمك، وأضاف أن السيد الحاكم أعرب عن تقديره للجهود التي بذلت في سبيل إستقبال وإيواء ودعم العائدين من دولة أثيوبيا.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى