منوعات وفنون

نهاية قصة الطبيبة السودانية في السعودية وصديقتها تنقل الخبر السعيد

بعد خمسة أشهر من نشر قصتها على شبكات التواصل الاجتماعي تعود قصة الطبيبة السودانية التي كانت تسأل عن فرصها في الحصول على زوج إلى الواجهة من جديد.

ونشرت صديقة الطبيبة السودانية (س.ح) خبراً مفرحاً؛ حيث قالت بأن صاحبتكم تزوجت، وكلفتها بنقل الخبر إلى المتابعين الذين كانوا يسألون عنها بكثافة على المنصات الرقمية.

وعن قصة الزواج أضافت صديقة الطبيبة على المجموعة الإلكترونية المغلقة بأنه بعد أن تقدم لها عدد كبير من طالبي الزواج وفيهم المتزوجين، فإنها بعد طول تفكير وتمحيص ارتبطت بأحد القادمين من السودان بعد اندلاع حرب القوات المسلحة لإنهاء تمرد الدعم السريع، والذي كان يعمل في وظيفة عادية واضطر للسفر إلى المملكة برفقة أسرته، ورغم أنها كانت تفضل الزواج من أحد المقيمين بحساب أنها مقيمة لأكثر من سبع سنوات، لكن “القسمة والنصيب” أوقعتها في هذا الشخص المحترم حسب وصفها، والذي وصل للسعودية لأول مرة في حياته، وكان قد تابع قصتها ومنشورها الأول منذ وجوده في السودان.

ونقلت الطبيبة السودانية بحسب رصد محررة “كوش نيوز” سلامها وتحياتها للجميع وأعربت عن شكرها لكل من تمنى لها الخير وبالغ اعتذارها لمن رغب في الارتباط بها ولم يحدث النصيب.

لقراءة القصة: الطبيبة السودانية “الأنيقة” التي تريد أن تبحث عن زوج في السعودية

الرياض – “كوش نيوز”

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى