منوعات وفنون

شاهد بالصور.. الحسناء السودانية تسابيح دياب تودع مسابقة ملكة جمال العالم بعد إحرازها مركز متقدم (مشوار بديت احضر ليه لمده ٨ شهور عشان اقدر امثل بلدي ودام عزك ياسودان يابلد الناس الطيبة والبنات القوية وارجل رجال الدنيا)

كتبت الحسناء السودانية تسابيح دياب, التي رشحت نفسها ضمن حسناوات العالم للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم, عن مشوارها الطويل في المسابقة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أحرزت تسابيح, في مشاركتها الأولى مركز متقدم بدخولها ضمن أجمل 10 متسابقات في العالم.

ونشرت الحسناء السمراء صور من آخر عرض لها بالمسابقة وكتبت عليها قصة مشوار طويل في المسابقة العالمية.

وكتبت تسابيح في تدوينتها التي رصدها محرر موقع النيلين وتابعها الآلاف من متابعيها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي:

وصلنا لاخر المشوار مشوار بديت احضر ليه لمده ٨ شهور عشان اقدر امثل بلدي السودان باحسن صوره ممكن والحمدلله بتوفيق ربنا ودعمكم قدرت احقق الحاجه دي
قضيت ١٨ يوم مع @missglobalofficial كانت مليانه تجارب جديده وصعوبات ودروس ومرضت وتعبت وبكيت وفرحت وحسيت ب فخر ومشاعر كتيره بس كل مره كنت بحس نفسي م قادره بتشجع بيكم وكل مره كنت بحس نفسي اني م حقدر اكمل بتذكر الهدف بتاعي وسبب وجودي في المكان الانا فيه وبكمل.
بالنسبه لي وصولي للنهائي واكون ضمن ال ١٠ الاواخر كان انجاز صح ما الانا كنت ساعيه ليه بس قدرت اوقف قدام لجنه التحكيم واتكلم عن نساءالسودان وعن الحاصل في البلد من اكتر من ٨شهور وده ف حد زاته رضا.
وكده نكون سطرنا تاريخ جديد بدخول السودان لاول مره في تاريه مسابقه جمال عالميه وكوني جزء من التاريخ ده بالنسبه لي رضا وفخر
دام عزك ياسودان يابلد الناس الطيبه والبنات القويه وارجل رجال الدنيا ولسه الجاي احلي.
الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى