حوادث

تسلقوا النوافذ ومواسير الصرف ..ضبط عصابة سرقة المساكن

القت مباحث القليوبية القبض على عصابة سرقة المساكن باسلوب تسلق النوافذ ومواسير الصرف بمدينة العبور في محافظة القليوبية حيث تبين أن المتهمين 3 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيًلا عصابيًا لسرقة المساكن وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فامرت بحبسهم والتحفظ على المضبوطات حوزتهم .

كانت البلاغات تعددت أمام رئيس مباحث قسم شرطة العبور من العديد من المواطنين بتعرض مساكنهم وشققهم للسرقة أثناء غيابهم وخروجهم منها.

تم عرض البلاغات على اللواء نبيل سليم ، مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد ، مدير مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء السرقات تشكيل عصابى يضم 3 أشخاص من منطقة العجوزة في القاهرة وانهم يترددون على مدينة العبور في محافظة القليوبية و يرتكبون جرائم سرقة المساكن والشقق أثناء غياب اصحابهم عنها عن طريق تسلق النوافذ ومواسير الصرف .

وتمكنت أجهزة الأمن، فى أحد الاكمنة، من القبض على المتهمين اثناء خروجهم من احد العقارات بدائرة قسم ثانٍ شرطة العبور وبحوزتهم 3 هواتف محمولة وساعة يد ومبلغ مالى وبمواجهتهم اعترفوا بأن المضبوطات من متحصلات السرقة ، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

المصري اليوم

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى