أخبار الولايات

تحوطات أمنية في محلية القولد بالشمالية

دشن المدير التنفيذي لمحلية القولد الاستاذ محجوب محمد سيد أحمد بحضور عدد من الاجهزة الامنية والقيادات وضع إرتكازات بمدخل المحلية ومناطق رومي البكري وكنكلاب وأوربي البوابة الشمالية للمحلية.
وأكد المدير التنفيذي أن الخطوة تأتي في إطار الاجراءات والتحوطات الاحترازية والوقائية لمقابلة إفرازات الحرب وتأمين المحلية والمحافظة على أمنها وإستقرارها في ظل الظروف الامنية الاستثنائية التي تمر بها البلاد ..
وأشار إلى أن المحلية تطمح في تفعيل دور المجتمع ورد الجميل لاهالي المحلية الذين كان لهم السبق في تلبية نداء رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وإنخراط الشباب في معسكرات المستنفرين.
وأشاد بجهود ودعم مواطن المحلية للقوات المسلحة كما إمتدح جهود لجان محلية القولد المختلفة وتعاونها مع مجهودات الجهاز التنفيذي في توفير الخدمات والتنمية الاجتماعية وعلى رأسها لجنة تطوير الخدمات الطبية ولجنة تشييد استاد القولد ولجنة أخرى لرصف الطرق قوامها أبناء المحلية والخبرات الوافدة من الخرطوم في مختلف المجالاتْ.
وقال إن اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية تتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق لانسان المحلية والمستنفرين لسد الثغور وتأمين المحلية والولاية والعمل على تنمية ونهضة وتطور محلية القولد في المجالات كافة.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى