أبرز العناوينحوادث

بالصور.. السلطات الأمنية بدنقلا تنفذ حملة بالسوق

إنفاذاً لمخرجات لجنة أمن محلية دنقلا بشمال السودان نفذت السلطات الأمنية والادارية بمحلية دنقلا ووحدة دنقلا الادارية حملة أمنية وإدارية إستهدفت الدرداقات والباعة المتجولين في سوق دنقلا.
وقال المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الأستاذ عوض الكريم ربيع إن الحملة أسفرت عن ضبط اكثر من 150 درداقة في اليوم الأول من الحملة وأضاف أن القصد من الحملة هو حصر أصحاب الدرداقات ومعرفة تفاصيلهم عبر الأجهزه الأمنية وإنذارهم بعدم التواجد في السوق وترقيم الدرداقات لتسهيل المصادرة في حال التكرار .
وأكد بأن هناك إجراءات إدارية سيتم تطبيقها بعد الإجراءات الأمنية وناشد المواطنين بضرورة التعاون لإنجاح الحملة مشيدا بالأجهزة الأمنية المختلفة التي تعاونت لإنجاح الحملة .
من جانبه قال مدير وحدة دنقلا الإدارية أبوعبيدة ميرغني برهان إن الغرض من الحملة هو منع تواجد الدرداقات في الأسواق ومصادرتها وعمل بطاقه تعريفية لأي بائع متجول وترقيم الدرداقات والطبالي ليس بغرض التقنين ولكن بغرض المصادرة النهائية في حالة التكرار .
وأكد أن عمل الباعة المتجولين في سوق دنقلا ممنوع نهائيا نسبة للإختناقات المرورية وشكر كل الأجهزه النظامية من شرطة ومخابرات وإستخبارات وشرطة أمنية ومباحث للمشاركة في الحملة والتي تستمر لمدة يومين.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى