أخبار الولايات

بالصور.. مدير شرطة ولاية نهرالنيل يدشن العمل بمشروع الشرطة الزراعي المحوري للموسم الشتوي بتشريف وزير الإنتاج والموارد الإقتصادية

دشن اللواء شرطة حقوقي / سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهرالنيل بدء زراعة محاصيل الموسم الشتوي بمشروع شرطة ولاية نهرالنيل الزراعي المحوري بتشريف المهندس / صلاح علي محمد وزير الإنتاج والموارد الإقتصادية بحكومة ولاية نهرالنيل ومدير شركة زادنا وبحضور مدراء الدوائر والإدارات.
المهندس صلاح علي محمد أكد على أهمية المشروع في رفع مستوى الإنتاج الزراعي بالولاية مشيداً بأدوار شرطة الولاية في كافة المجالات فهي بيد تحمل البندقية وبيدها الأخرى تحمل أدوات الإنتاج والإعمار مؤكدا دعمه الكامل للمشروع
مدير شرطة الولاية أشار إلى التطوير والتحديث الذي طرأ على المشروع مشيدا بإدارة المشروع وخططها الطموحة للإستفادة من هذه الإمكانيات.
وبحسب العقيد شرطة الزين حسن أحمد مدير إدارة التوجيه والخدمات بشرطة ولاية نهرالنيل فإن المساحة التي تمت زراعتها بلغت 118 فدان معلناً عن عدة مشروعات تكميلية سترى النور خلال الفترة المقبلة من بينها الإنتاج الحيواني والدواجن كما شكر مبادرة مدير شركة زادنا بإعادة عمل الترعة المجاورة للمشروع حتي يتم ري مساحات إضافية.
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى