أخبار الولايات

مدير شرطة ولاية شمال كردفان يتفقد رئاسة القطاع (٢١) لقوات الاحتياطي المركزي

تفقد مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطةد. عبدالله عبدالرحمن عبدالله ادم في اطار زياراته التفقدية للادارات العامة والمتخصصة لشرطة الولاية بزيارة لرئاسة القطاع (٢١) لقوات الاحتياطي المركزي جنوب مدينة الابيض رافقة مدير دائرة الشئون العامةو مدير شرطة محلية شيكان و قائد قوات الاحتياطي المركزي.
وتفيد متابعات(المكتب الصحفي للشرطة) ان مدير شرطة الولاية تلقي تنويرا شاملا من قائد القطاع (٢١) للاحتياطي المركزي بالولاية عن القوات وعملها ، مؤكدا علي جاهزية القوات ومهنيتها واحترافيتها ويقظتها لحماية المدينة من كل عدو يتربص بها وان هذه الزيارة رفعت من الروح المعنوية للقوات وبالتاكيد لها مابعدهاوانها تعمل بتناغم وانسجام مع القوات المسلحة التابعة للفرقة الخامسة مشاه الابيض الهجانة وتؤمن الناحية الجنوبية للمدينة التي يقع فيها الطريق القومي لولايات جنوب وغرب كردفان وولايات دارفور.
قائد القوات المسلحة الملحقة بالقطاع ابدي عن سعادته بزيارة واهتمام قيادة شرطة الولاية بقوات القطاع التي رفعت من الروح المعنوية للقوات مشيرا للانسجام والتعاون للقوات وهي تؤدي في رسالتها السامية تجاه الوطن تدافع عن ثوابته الوطنية وتزيد عن حياضه.
مدير شرطة الولاية اشاد بقوات الاحتياطي المركزي علي مستوي البلاد والولاية مشيدا باداء القوات ويقظتها ومهنيتها مؤكدا علي اطمئنانه التام علي سد الثغرة الكبيرة والهامة التي يقومون بتامينها بمدينة الابيض وحل كافة المعوقات التي تقف امام القوات لتادية رسلتها ومهامها علي الوجة الاكمل.
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى