حوادث

نقلوا صورها أثناء إصلاح هاتفها وهددوها.. إحالة 3 متهمين بابتزاز ربة منزل للمحاكمة

كشفت ربة منزل، ضحية ابتزاز من فنى تصليح هواتف محمولة، تفاصيل الواقعة، وذلك في تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 12802 لسنة 2023 والتى باشرها المستشار خالد المتناوى، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.

وأوضحت ربة المنزل أنها تبلغ من العمر 42 سنة، ومقيمة في قرية تابعة لمركز بنى سويف، وأحيانا تخرج لتعمل لمساعدة أسرتها الصغيرة في القرية، مضيفة: «معى موبيل خاص بى، وفوجئت بأنه سقط منى أثناء عملى، فذهبت إلى فني إصلاح الموبيلات في قريتى، وبعد يومين فوجئت بأن صورى الشخصية يتناقلها بعض من أهالى القرية».

وأضافت أنها عندما ذهبت لتحصل على هاتفها فوجئت أن الشاب الذي يعمل في المحل، وهو حاصل على الثانوية العامة، هو من نقل صورها من هاتفها الشخصي لأهل القرية، موضحة: «فوجئت بأن صديقه ويعمل سائقا، أرسل رسائل يهددنى بها من رقم هاتفه وأرسل صور خاصة بى، وطلب منى مواقعتى جنسيا وأن أذهب إليه في مسكنه».

واضافت ربة المنزل في تحقيقات النيابة التي استمع اليها المستشار محمد صلاح الدين وكيل النائب العام، أنها فوجئت أيضا بصديقهم الثالث يتعرض لها أثناء عملها في المحل الذي تعمل به، مشيرة إلى أنه «طلب منى شفاهة برغبته في مواقعتى جنسيا، وهددنى بإعادة نشر صورى وفضحنى بالقرية، فرفضت وقررت إبلاغ الشرطة والنيابة».

وكشف المقدم أشرف الخولى، رئيس مباحث مركز بنى سويف، في أقواله أمام النيابة العامة، أن تحرياته السرية دلت على صحة الواقعة، وصحة قيام 3 متهمين بتهديد «المجنى عليها» «ن.ع.ح» 42 سنة، رب منزل، بصور لها مقابل مواقعتها جنسيا، كما أكدت أقوال العميد محمود الجبالى رئيس فرع شمال الصعيد، لمباحث التليفونات، أن تحرياته السرية دلت على أن الشريحة الخاصة بالمتهم الذي أرسل رسائل تهديد للمجنى عليها على هاتفها مسجلة على قاعدة بيانات باسمه.

واستمعت النيابة العامة ببنى سويف، إلى أقوال المتهم الأول، ويعمل سائقا، والذى اعترف أنه أرسل رسائل تهديد من هاتفه إلى المجنى عليها.

وأمر المحامى العام لنيابات بنى سويف إحالة كلا من «و.ر.ع» 39 سنة سائق، وزميله «ع.ر.س» 37 سنة، عامل، وصديقهم الثالث «ي.ع.س» 22 سنة، حاصل على الثانوية العامة إلى محكمة الجنايات وتحديد جلسة عاجلة لهم.

واتهمت النيابة العامة المتهم الأول بانه هدد المجنى عليها وأرسل لها رسائل تخدش شرف المجنى عليها، وهددها بنشر صور خاصة تحصل عليها من صديقة الذي يعمل فنى هواتف، دون رضاء المجنى عليها، وكان هذا التهديد مصحوبا بطلب بمواقعتها جنسيا مع زملائه الاثنين، كما وجهت النيابة العامة إلى «فنى الموبيلات» أنه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها، أثناء عمله في محل الهواتف المحمولة، وحال حصوله على هاتف المجنى عليها نقل صورها من هاتفها وأرسل هذه الصور إلى المتهمين زملائه لتهديدا.

المصري اليوم

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى