حوادث

ضبط متهمين بسرقة وبيع مكونات أعمدة الكهرباء في الإسكندرية

ألقى ضباط مباحث الإسكندرية، القبض على شخصين، “عاطل، وتاجر خردة”؛ لاتهامهما بسرقة والتصرف قي مهمات خاصة بشركة الكهرباء في منطقة كرموز.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطار من إدارة شرطة الكهرباء، يفيد ورود بلاغ بمحاولة شخص بسرقة بعض الزوايا الحديدية من أحد أبراج الضغط العالي في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز، غربي المحافظة.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ تبين صحته، وبتتبع تحركات المتهم الأول تبين أنه عاطل “له معلومات جنائية مُسجلة”، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل.

وبضبطه عثر بحوزته على 3 قطع حديدية مختلفة الأطوال “زوايا أبراج” تزن 9 كيلو جرامات، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة، وأضاف بسابقة قيامه بسرقة بعض الكابلات الكهربائية من إحدى المشروعات في ذات المنطقة، والتصرف فيها بالبيع لتاجر خردة “له معلومات جنائية مُسجلة”.

وبالانتقال إلى مكان تواجد المتهم الثاني تم ضبطه، حيث عُثر بالمخزن الخاص به على كمية من كابلات الجهد المتوسط، مختلفة الأطوال والمقاطع تزن 80 كيلو جرام.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الأحد، تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

الشروق نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى