أخبار الولايات

وزير الصحة بالشمالية يواصل زياراته للمؤسسات الصحية بالولاية

أكد وزير الصحة بالولاية الشمالية الدكتور ساتي حسن ساتي على أهمية تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين بالمركز التشخيصي الحديث بدنقلا.
وأعلن خلال تفقده سير العمل والأداء بالمركز برفقة مدير الإدارة العامة للطب العلاجي الدكتور أحمد فتح الرحمن عن سعيهم الجاد مع الجهات ذات الصلة لتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة للمركز ليواصل في تقديم خدماته التشخيصية للمرضي بالولاية .
وأوضح المدير العام للمركز التشخيصي الحديث بدنقلا الدكتور مجدي علي عبدالرحمن أن المركز يعمل على تقديم الخدمات التشخيصية لكافة المواطنين بالولاية مشيرا إلى أن كافة أقسام المركز تعمل بصورة طيبة.
وقال إن وزير الصحة بالولاية تلقى تنويرا شاملا حول عمل المركز لافتا إلى أن الإجتماع تطرق لتطوير العمل وتوفير جهاز رنين مغناطيسي بالمركز في القريب العاجل للمزيد من الخدمات التشخيصية .
وفي إطار جولاته التفقدية للمؤسسات الصحية وقف وزير الصحة الدكتور ساتي حسن ساتي على سير العمل والأداء بالقمسيون الطبي بدنقلا وتلقى شرحا وافيا حول عمل القمسيون وأبرز التحديات والمعوقات التي تواجهه ووعد ساتي بتذليل كافة التحديات وتهيئة بيئة العمل مشيرا إلى أهمية ودور القمسيون الطبي بالولاية.
هذا وكان وزير الصحة بالشمالية قد خاطب ختام فعاليات ورشة المعالجة المتطورة للمشكلات التي نظمتها الادارة العامة للرعاية الصحية الأساسية لمشرفي مراكز الايواء مؤكدا على ضرورة العمل الجاد من أجل خلق بيئة يشعر فيها كافة الذين وفدوا للولاية الشمالية بسبب ظروف الحرب بالاستقرار النفسي، مشيدا بدور المرشدين النفسيين ووجه بضرورة إنزال أهداف الورشة على أرض الواقع.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى