رياضة

بالفيديو.. أول تعليق من رونالدو بعد “لقطة للتاريخ” بمباراة النصر السعودي

أثار نجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، جدلا واسعا بطلب غريب، يبدو غير مسبوق، من حكم مباراة فريقه أمام بيرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، الاثنين.

وحدثت الواقعة المثيرة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، حين سقط رونالدو داخل منطقة الجزاء، مما دفع حكم المباراة الصيني ما نينغ إلى احتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض.

لكن النجم البرتغالي اقترب من الحكم، وطالبه بالتراجع عن القرار مشيرا إلى أن ركلة الجزاء التي احتسبت له “غير صحيحة”.

وبعدها توجه حكم المباراة إلى جهاز الإعادة التلفزيونية خارج الملعب “الفار”، قبل أن يلغي قراره باحتساب ركلة الجزاء.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، لكن النصر، الذي لعب منقوصا منذ الدقيقة 17 بعد طرد لاعبه علي لاجامي، حسم بتلك النتيجة تأهله إلى دور الـ16.

وعقب المباراة تركزت التعليقات على موقف رونالدو وتدخله لإلغاء ركلة الجزاء التي احتسبت لصالحه، لاسيما أن النجم البرتغالي معروف بروحه القتالية العالية وعدم تقبله للهزيمة إلى درجة أنه يجهش بالبكاء أحيانا عند الخسارة.

كما تحدثت تعليقات عن “لقطة للتاريخ” كان رونالدو بطلها، في وقت يندر فيه أن يقدم نجم عالمي على تصرف كهذا في مباراة بتلك الأهمية.

لكن يبدو أن روح “الدون” الرياضية وإصراره على العدالة تغلبت هذه المرة، مما أكسبه إشادات واسعة من كبرى الصحف والمواقع العالمية التي أبرزت لقطة ركلة الجزاء وتصرفه حيالها.

وعقب نهاية المباراة جاء تعليق رونالدو بعيدا عن الواقعة برمتها، إذ نشر على حسابه على “إكس” أنه سعيد بتأهل النصر لدور الـ16 متصدرا للمجموعة الخامسة، وبعد 20 مباراة من دون هزيمة.

كما نشر رونالدو 4 صور له خلال المباراة لم يكن بينها أيا من لقطات طلبه من حكم المباراة إلغاء ركلة الجزاء، وهي اللقطة التي انتشرت بكثافة حول العالم.

يشار إلى أن رونالدو، 38 عاما، يقدم مستويات رائعة مع النصر السعودي، إذ يحتل صدارة هدافي “العالمي”، الذي ينافس بقوة على قمة الدوري السعودي المدجج بالنجوم.

الحرة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى