أخبار الولايات

أمين ديوان الزكاة ولاية سنار يقف على سير العمل بزكاة محلية الدندر

وقف امين ديوان الزكاة بولاية سنار الاستاذ ابراهيم يوسف محمد، ميدانيا على عدد من نقاط الزكاة بشرق وغرب محلية الدندر يرافقه امين ديوان الزكاة بمحلية الدندر الطيب بشير حماد والادارات التخطيطية بأمانة الديوان بالولاية ضمت الجباية والادارات المالية والبشرية وادارات المراجعة والتفتيش ومشرف القطاع الشرقي.
وقال امين الزكاة بولاية سنار ان الزيارة جاءت بهدف الوقوف على سير العمل بمحلية الدندر، مشيرا الى أهمية تجويد الاداء والارتقاء بالعمل الزكوي من أجل تنفيذ مشاريع الديوان الرامية للحد من وطأة الفقر وسط الشرائح والمجتمعات المستهدفة .
ووجه بضرورة بذل الجهد من أجل إنجاح عمليات الجباية لتحقيق الربط فضلا عن المراقبة والمتابعة لمنع تهريب المحاصيل الزراعية.
وأكد أمين ديوان زكاة ولاية سنار حرص الديوان على تنفيذ خططه الطموحة لاسيما في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية التي تشهدها البلاد بسبب الحرب مشيرا الى تذليل كافة المشاكل والعقبات التي تواجه سير الاداء.
وأشاد خلال اجتماعه بالعاملين بمكتب زكاة الدندر بجهود إدارة زكاة الدندر لإستعدادها التام للموسم الحالي وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المهمة بالديوان، كما ثمن خلال لقائه المكلفين من المزارعين وأصحاب المال دور دافعي الزكاة بالمحلية بجانب دور لجان الزكاة القاعدية.
من جانبه استعرض مدير ديوان زكاة الدندر سير العمل منذ انطلاق الموسم بجانب استعراض الجولات الميدانية للنقاط بجميع أرجاء المحلية كما اشار الى المشاكل والتحديات التي تواجه سير الاداء، كاشفاً ان الجباية بلغت اكثر من ٣٥٠ مليونا بنسبة اداء بلغت ١١٠% من المقدر لشهر نوفمبر ٢٠٢٣م مشيرا إلى ان هذا الإنجاز جاء بفضل التوزيع المبكر للقوة بجميع النقاط.
وامتدح حماد دور جميع العاملين في مواقع نقاط الجباية المختلفة، كما ثمن دور المكلفين واصحاب الاموال بجانب دور لجان الزكاة القاعدية فضلا عن الاجهزة النظامية والجهات ذات الصلة العاملة في تأمين الموسم.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى