أخبار الولايات

وزارة البنى التحتية بشمال كردفان تؤكد ارتفاع وتيرة الأداء

أكد مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية شمال كردفان الوزير المكلف المهندس الأمين الشفيع النيل أن الوزارة في ظل ظروف الحرب التي تعيشها البلاد عامة والولاية استثنائيا قامت الوزارة بتفعيل عدد كبير من الادارات والأقسام المختلفة والمهمة.
وابان المهندس الأمين الشفيع أن الوزارة شرعت بصورة فاعلة في الجانب الإستثماري بأنواعه المختلفة التجاري والسكني والخدمي مما يدر ذلك إيرادات لتمويل المحاور الأربعة التي تعمل عليها حكومة الولاية والمتمثلة في (الأمن، الصحة، المياه والمعاش) لتوفير هذه الخدمات لإنسان الولاية.
وقال الوزير المكلف تم فتح السجلات والتصرفات والارشيف والحاسوب وتفعيل إدارة المباني وبدأ العمل في تنفيذ طلبات تصريح المباني، مضيفا تم تفعيل قسم الترفيع الخاص بترفيع الدرجات السكنية هذا بجانب إعتماد عدد من كشوفات الأراضي الزراعية وتجرى الآن عمليات سحب القرعة تباعا لجميع الأراضي المستهدفة.
وفي منحى أخر ذي صلة بأداء البنى التحتية أكد مدير عام الوزارة الوزير المكلف الأمين الشفيع ان هنالك تعاون ونسيق كبير بين الوزارة وحكومة الولاية مشييدا بالدور والمجهود الكبير الذي ظل يقدمه العاملين بالادارات والاقسام بمختلف تخصصاتها مما كان لذي الأثر الواضح في تفعيل وارتفاع وتيرة العمل بالوزارة.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى