رياضة

الكونفدرالية.. رأسية أوباما تمنح الزمالك فوزا صعبا على أبو سليم الليببي

افتتح الزمالك مشواره في المجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالفوز على حساب ضيفه أبو سليم الليبي بنتيجة (1-0)، مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.واحتاج الزمالك 73 دقيقة لهز شباك أبو سليم عن طريق يوسف إبراهيم “أوباما” بضربة رأس متقنة حولها في المرمى ببراعة.

وحصل الأبيض بقيادة مديره الفني معتمد جمال على 3 نقاط، بينما ظل أبو سليم بلا رصيد بقيادة مدربه التونسي شكري الخطوي.وحاول الزمالك منذ البداية فرض إيقاعه على مجريات الأمور بالاستحواذ وتبادل التمريرات، وأرسل عبد الشافي عرضية أبعدها الدفاع الليبي ببراعة.

ووجه زيزو تصويبة قوية علت العارضة، ثم انطلق سيد عبد الله يمينا وحاول إرسال كرة عرضية أبعدها الدفاع الليبي الذي ظهر متماسكا بشكل كبير.

وأرسل عبد الشافي كرة أخرى من الجبهة اليسرى ولكن بلا خطورة، ثم ضاعت محاولة من إبراهيما نداي ثم تصويبة قوية من شيكابالا بلا خطورة.

كما أرسل شيكابالا عرضية حولها السيسي برأسه ولكن المثلوثي لم يدركها، ثم أبعد الدفاع الليبي كرة أخرى مع نهاية الشوط الأول الذي انتهى (0-0).وأشرك الزمالك الثنائي سامسون وعمر جابر بدلا من سيد عبد الله وإبراهيما نداي مع بداية الشوط الثاني، ثم سنحت محاولة لصالح شيكابالا بلا خطورة.

وأرسل عبد الشافي عرضية لم يستغلها سامسون، ثم حصل الزمالك على خطأ على حدود منطقة الجزاء انتهى بتسديدة فوق العارضة من جانب شيكابالا.

ودفع أبو سليم باللاعب محمد القاضي بدلا من أيوب عمار، بينما شارك ناصر منسي على حساب شيكابالا، ثم وجه دونجا تصويبة أبعدها الدفاع الليبي.

وسجل يوسف إبراهيم “أوباما” هدف التقدم للزمالك من ضربة رأس مستغلا كرة عرضية متقنة أرسلها أحمد زيزو في الدقيقة 73.

وأخطأ المثلوثي في إبعاد محاولة من أبو سليم ولكن عمر جابر أنقذ الموقف، وأرسل القاضي عرضية لصالح الفريق الليبي ولكنها علت العارضة.ودفع الزمالك بلاعبه محمد أشرف “روقة” على حساب أوباما، ثم أشرك أبو سليم الثلاثي محمد الفزاني ومحمود البوعيشي ومحمد عثمان.

وأنقذت العارضة الزمالك من هدف محقق بضربة رأس وجهها معتصم أبو شناف في اللحظات الأخيرة، ثم شارك محمد طارق على حساب زيزو، وانتهت المباراة بفوز الأبيض (1-0).

كووورة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى