أخبار الولايات

والي شمال كردفان بالانابة يطلع على أنشطة جمعية الهلال الاحمر

اطلع والي شمال كردفان بالأنابة الأستاذ الامين الشايب محمد لدى لقائه بامانة الحكومة اليوم المدير التنفيذى لجمعية الهلال الاحمر السوداني بولاية شمال كردفان الأستاذ محمد حبيب الطاهر اطلع على رسالة وأنشطة الهلال الأحمر فى هذه الفترة خاصة فيما يلي التدخلات في حالة الطوارئ.
واستعرض مدير جمعية الهلال الاحمر أنشطة وبرامج الهلال الأحمر في ظل هذه الظروف باعتبار أن الهلال الأحمر يمثل الساعد الأيمن للدولة في حالتي السلم والحرب.
وأكد أن الجمعية تركز فى هذه الظروف على إدارة معسكرات الوافدين من خلال عمليات التسجيل إلى جانب تقديم خدمات الرعاية الصحية الإنجابية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة والشركاء بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان في عدد من المراكز بمدينة الأبيض بالتركيز على الوافدين والاسر المستضيفة.
وأوضح الأستاذ محمد حبيب الطاهر أنه قدم شرحاً حول التحديات التي تواجه الجمعية فيما يلي إيصال المساعدات من ولايتي البحر الأحمر والنيل الأبيض حتى يتم تقديمها للمتأثرين بولاية شمال كردفان.
من جانبه أمن والي شمال كردفان بالانابة على دور الهلال الأحمر وتدخلاته الكبيرة خاصة في وقت الأزمات واعداً بتذليل العقبات التي تواجه الجمعية حتى تستطيع تقديم خدماتها بالصورة المطلوبة.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى