أخبار الولايات

بادي يطلع على نتائج زيارة اللجنة الامنية لمشاكل دندرو بمحافظة الكرمك

إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم على نتائج الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة المكلفة بالوقوف على تداعيات المشاكل الأمنية المحدودة بمنطقة دندرو بمحافظة الكرمك .
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم رئيس اللجنة يرافقه عدد من أعضاء اللجنة ذلك بحضور الأستاذ عباس عبدالله كارا وزير المالية والتخطيط الإقتصادي .
واوضح المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أنه قدم تنويراً متكاملاً للسيد الحاكم حول جهود اللجنة ووقوفها على المشاكل الأمنية الأخيرة بمنطقة دندرو بمحافظة الكرمك، موضحاً أنه أكد على إستقرار الأوضاع الأمنية بمنطقة دندرو عقب اللقاءات المشتركة مع لجنة الأمن والقيادة العسكرية والإدارات الأهلية على مستوى المحافظة.
وأضاف أن جهود اللجنة أثمرت عن توقيف المتورطين في الأحداث وإستعادة المنهوبات وفتح الأسواق وإعادة الأمور الى نصابها في إطار التأكيد على بسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون ونبذ القبلية وخطاب الكراهية وتمكين المواطنين من الإنخراط في مرحلة الحصاد الى جانب الإنخراط في مسيرة الإستنفار دعماً للقوات المسلحة، مبيناً أن اللجنة دعت المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية ضبطاً للمتفلتين والمجرمين .
وأبان أن السيد الحاكم أشاد بجهود اللجنة وصادق إسهامها في دعم التعايش السلمي والإستقرار بمنطقة دندرو بمحافظة الكرمك.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى