أخبار الولايات

مدير مرور ولاية الجزيرة يتفقد سير العمل بقسم مرور محلية ( الحصاحيصا )

مواصلة لجولاته التفقدية لأقسام المرور تفقد العميد شرطة خميس أجلين مدير إدارة مرور ولاية الجزيرة برفقة عدد من رؤساء الأفرع والشُعب قسم مرور محلية الحصاحيصا حيث كان في استقباله الاستاذ محمد البشرى الإمام المدير التنفيذي للمحلية .
واوضح مدير مرور الولاية للقوة أن الزيارة جاءت ضمن موجهات الإدارة العامة للمرور بغرض الإهتمام بالعنصر البشري حتي يقوم بواجبه علي أكمل وجه ، وتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء وإيجاد الحلول الناجعة وتوفير الاحتياجات المطلوبة التي تسهم في عملية التطوير والإرتقاء بالعمل..
وفي سياق متصل استمع مدير مرور الولاية لتنوير من رئيس قسم مرور الحصاحيصا خلال إجتماعه بضباط القسم وناقش عدد من المواضيع التي بشأنها تسهم في تقديم كافة المعاملات المرورية أبرزها فتح نافذة للرخصة العامة من أجل تقديم خدمة مرورية متكاملة بالقسم.
من جانب آخر إجتمع مدير مرور الولاية بلجنة أمن المحلية ، وناقش مع أعضاء اللجنة الخطط الناجعة لفك الإختناقات المرورية وضرورة إنتشار القوة من الضباط وضباط الصف والجنود في التقاطعات الرئيسة والحاكمة حتي تنساب حركة السير والمرور بصورة مثلي ، وفي ذات السياق وقف على سير العمل برئاسة شرطة محلية الحصاحيصا، وفي ختام الزيارة وقف على عدد من قطاعات المرور السريع للاطمئنان علي سير العمل والاداء .
هذا وقد تم تكريم عدد من الضباط وضباط الصف والجنود المميزين خلال الزيارة.
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى