أخبار

تخريج دفعة جديدة من مستنفرى الكرامة بحلفا الجديدة ونهر عطبرة

حيا اللواء ركن حسن ابوزيد قائد الفرقة (١١) مشاة كل منتسبي الفرقة (١١) مشاة واللواء (١٤٤) مدرع والقطاع الشرقي دفاع جوي وكل وحدات المنطقة العسكرية والقيادات الاهلية واعيان المنطقة ورجال الاعمال الذين لبو نداء القائد العام للقوات المسلحة السودانية للاستنفار، مشيدا بجهود مواطني المحليتين للوقوف خلف القوات المسلحة مقدمين ابنائهم فداء للوطن وهذا بمثابه رسالة قوية وخنجر في قلوب اعدائنا.
جاء ذلك خلال مخاطبته اليوم احتفال تخريج دفعة جديدة من مستنفري محليتي حلفا الجديدة ومحلية نهر عطبرة بولاية كسلا ، مؤكدا ان المعركة معركة كرامة وان القوات المسلحة الآن في احسن حالاتها وانها قادرة وتستطيع ان تدحر التمر وسنعلن لكم نهاية المعركة قريبا ان شاء الله ونبدأ النظافة الكاملة للعاصمة وكل بقاع السودان وان القوات المسلحة والشعب فىيخندق واحد ، مقدما شكره لكل القوات النظامية الذين مابخلو بالدعم والاسناد بجانب الاعلاميين والمراسلين وكل من ساهم في انجاح النفرة من اجل معركة الكرامة.
من جانبه حيا العقيد ركن مدثر حسن احمد صالح قائد منطقة حلفا الجديدة، حيا الخريجين والمستنفرين من معسكر الكرامة بالمحليتين، مؤكدا على وقوف القوات المسلحة السودانية واهالي المحليتين والشعب السوداني قاطبة في خندق واحد، مادحا اهالي المنطقتين لدورهم وهم يقدمون خيرة ابنائهم في صفوف القوات المسلحة مرسلا رسالة قوية الى الاعداء ان هذه المجموعة هي الاولى من المستنفرين في معسكر الكرامة وستتوالى الدفعات الى ان يتم النصر.
وقدم شكره لمجتمع حلفا الجديدة ونهر عطبرة ولرجالات الادارة الاهلية والغرفة التجارية لدعمهم اللامتناهي للقوات المسلحة .
وفي ذات المنحي اشاد الاستاذ خوجلى حمد عبدالله والي كسلا، بجهود قيادات محليتي حلفا الجديدة و نهرعطبرة والقيادات الامنية وجنود وضباط صف وضباط القوات المسلحة على بسالتهم وهم يدفعون الضرر عن كل بقاع السودان ويبذلون ارواحهم الآن في معركة الكرامة مهنئا الاسر التي دفعت ابنائها تلبية لنداء القائد العام للقوات المسلحة.
وشكر القائمين على امر التدريب من اجل اعداد المستنفرين عسكريا للحاق بالصفوف الاولى وان ملامح النصر بدأت تلوح في الأفق فلنستعد للاحتفال بالنصر الكبير.
وحيا الوالي ضيوف الولاية القادمين من الخرطوم مرحبا بهم بين اهلهم وعشيرتهم وان الخرطوم الآن تفرد زراعيها لعودتكم قريبا فرحين مستبشرين.

سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى