رياضة

الدعيع: كريستيانو مدرب داخل الملعب.. وبونو الأفضل في العالم

أكد محمد الدعيع، حارس الهلال السابق، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، هو الأقرب لحصد لقب هداف دوري روشن للمحترفين، مشيرا إلى لاعبي الأهلي أكبر من المدرب ماتياس يايسله.

وقال الدعيع في تصريحات تليفزيونية: “أبرز حدث في الجولة 13 لدوري روشن للمحترفين هو تعثر الأهلي أمام ضمك، وثقتي كبيرة في ياسين بونو وأعتبره أفضل حارس في العالم بالوقت الحالي من وجهة نظري”.

وأضاف: “ميتروفيتش من اللاعبين المقاتلين، فحينما يهدر فرصة يسعى لتسجيل الفرصة التالية، فهو دائما ما يبحث عن هز الشباك، ولا يهتم بشكل الهدف، والذي كان بنفس نوعيته هو نجم الاتحاد والمنتخب السعودي حمزة إدريس”.

وأشار: “الأقرب لحصد لقب هداف دوري روشن للمحترفين هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو مدرب داخل أرضية الملعب، كونه يؤدي أفضل من أسماء لم تتجاوز ال25 عاما”.

وواصل: “كاسترو مدرب النصر كلف ساديو ماني بأدوار أخرى بعيدة عن التسجيل، وهو جندي مجهول”.

وأكد: “في حالة زيادة عدد اللاعبين الأجانب فبكل تأكيد الفريق النصراوي يحتاج لحارس أجنبي بقيمة أوسبينا، وبونو، وهذا أهم مركز ومعه قلب الدفاع لتحقيق بطولات”.

وأردف الحارس السابق: “لاعبو الفريق الأهلاوي أكبر من ماتياس يايسله، ويجب أن يرحل ويتم استقدام مدرب كبير مثل الهلال، والنصر”.

وزاد: “لو بقي عمر السومة مع الأهلي لقدم إضافة أكبر من البرازيلي فيرمينو في الهجوم، وأتوقع أن ينهي الفريق الموسم في المراكز من الثالث وحتى الخامس”.

وشدد الدعيع: “من الطبيعي هبوط مستوى الحارس جروهي بعد أخبار خروجه بداية الموسم وجلب عبدالله المعيوف بعدها، واللاعب يمر بحالة نفسية غير جيدة”.

وعن الأفضل في الجولة 13 لدوري روشن للمحترفين، رد: “ياسين بونو أفضل لاعب، وخورخي جيسوس أفضل مدرب، وهدف محمد كنو من الضربة الحرة المباشرة بشباك التعاون الأفضل”.

بوابة الأهرام

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى