أخبار الولايات

والي القضارف واعضاء حكومته يشهدان اللقاء الجماهيري بساحة حي السلام

خاطب والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب اللقاء الجماهيري الذي عقد بساحة حي السلام بالوحدة الجنوبية لبلدية القضارف عصر اليوم بحضور المدير العام لوزارة التربية والتوجيه الأستاذ عبدالوهاب ابراهيم عوض والمدير التنفيذي للبلدية الاستاذ عباس ادريس محمد وعدد من اعضاء لجنة امن الولاية واعيان الادارة الاهلية ولجان التغيير والخدمات بالحي.
وحيا الوالي المكلف مواطني الحي مشيدا بترابط وتكاتف مواطنى حي السلام واستعدادهم لإقامة معسكر تدريب لأبناء الحي للانخراط في صفوف القوات المسلحة لدحر المليشيات المتمردة.
كما جدد الوالي عزم حكومة الولاية على تسيير قوافل المساندة للجيش بالمال والرجال، ووجه بتكملة النواقص بالمركز الصحي بالحي وتوفير عدد من المعينات الطبية له حتى يكون مهيئا لتقديم الخدمة الطبية للمرضى بالحي والأحياء المجاورة مما يسهم في تخفيف الضغط على مستشفى القضارف التعليمي، ايضاً وجه باعداد دراسة لادخال الكهرباء لمنازل المواطنين الذين لم ينعموا بالتيار الكهربائي عبر مشاركة الجهد الشعبي الى جانب تكفله بدعم مركز الشباب ودار المرأة.
من جانبه شكر الاستاذ عباس ادريس محمد المدير التنفيذي الوالي المكلف على الزيارة التي من شأنها معالجة قضايا الحي التنموية، مؤكدا حرص البلدية على العمل على توفير الخدمات لجميع أحياء البلدية في كافة المحاور.
السلطان جيمس وول اشار الى عددا من القضايا التي تواجه سكان الحى، وأكد وقوف مواطنى حي السلام مع القوات المسلحة حتى تتمكن من ردع القوات المتمردة.
ومن جانبه اوضح الاستاذ شول موين بول رئيس المجلس الأعلى لشئون دينكا أبيي ورئيس منظمة أبي للسلام والتنمية أن المنظمة أقامت عدد من البرامج المجتمعية كإصحاح البيئة من خلال حملات النظافة بمشاركة مجتمع أبيي الذى شكل لوحة معبرة من خلال ظهورهم بالازياء المحلية الخاصة بهم مما يؤكد وحدة الشعب السوداني وتلاحمه مع بعضهم البعض. هذا وقد تم تكريم الوالي وعدد من الحضور من قبل مواطني الحي.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى