أخبار الولايات

والي الشمالية يطلع علي أعمال هيئة تجميل ونظافة الولاية

إطلع والي الولاية الشمالية رئيس مجلس إدارة هيئة تجميل ونظافة الولاية الشمالية الاستاذ الباقر احمد علي لدى لقائه بمكتبه اليوم بمدير عام الهيئة الدكتور مكاوي الخير الوقيع على الأعمال والمشروعات التي تنفذها الهيئة في مجالات الانارة والتجميل والنظافة وتأهيل الحدائق العامة .
وتعرف خلال اللقاء علي الموجهات التي خرج بها إجتماع مجلس إدارة هيئة تجميل ونظافة الولاية والذي إنعقد خلال الأيام الماضية وأجاز تقرير أداء الهيئة للربع الثالث من العام الحالي وخطتها للربع الأخير من العام.
وأشاد والي الشمالية بجهود العاملين بالهيئة وحرصهم علي تنفيذ كافة الخطط والبرامج والمشروعات الموضوعة لهذا العام. مؤكدا مواصلة جهود حكومته ودعمها وإسنادها لمشاريع الهيئة المختلفة.
من جانبه أوضح مدير عام هيئة تجميل ونظافة الولاية الشمالية في تصريح ل(سونا) أنه تم تنوير الوالي بالشراكات ومذكرات التفاهم التي وقعتها الهيئة مع شركة سوداني للاتصالات لانارة ونظافة الشارع الممتد من فندق المعلم وحتي كورنيش النيل بمدينة دنقلا مؤكدا أن العمل فيه سيبدأ الاسبوع القادم بجانب العقد الموقع مع شركة فاتا التجارية في مجال تدوير النفايات.
وأشار إلى أن الهيئة مستمرة في عقد الشراكات مع القطاع الخاص من أجل المحافظة على نظافة وتجميل الشوارع الرئيسية مضيفا أن الهيئة تستعد لتدشين جملة من المشروعات بمحليتي القولد والدبة خلال الفترة القادمة .
وقال إن توجيهات وملاحظات والي الولاية الشمالية رئيس مجلس الادارة مثلت دفعة قوية لأعمال الهيئة وصولا لولاية جاذبة وظيفة.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى