أخبار الولايات

التأمين الصحي بجنوب كردفان يستعرض خطة الطوارئ لشهري نوفمبر وديسمبر

إستعرضت إدارة التخطيط والبحوث وتقنية المعلومات بالتأمين الصحي خطة الطوارئ للعام 2023م ذلك من خلال الاجتماع الدوري برئاسة دكتور الفاضل كامل الدودو مدير الفرع وبحضور الإدارات.
حيث تناول الاجتماع خطة الأنشطة المقترحة لشهري (نوفمبر – ديسمبر) من العام 2023م والتي تبلغ فى مجملها حوالي (188) نشاط منها عدد (97) نشاط لشهر نوفمبر و (91) نشاط لشهر ديسمبر.
كما ناقش الاجتماع الأنشطة وفق الأهداف الإستراتيجية للتأمين الصحي والمتعلقة ببناء القدرات وصولا للجودة والتميز المؤسسي علاوة على زيادة التغطية السكانية بالتأمين من 80٪ إلى 90٪ وإتاحة الخدمات الصحية المقدمة بجودة وتوفير التمويل الكافي والإستغلال الأمثل للموارد بالشفافية فضلا عن رفع الوعي التأميني والتواصل الفعال مع أصحاب المصلحة إضافة إلى تعزيز الشراكات لتحقيق أهداف الصندوق .
وكما تم إستعراض أنشطة خطة الإدارات والوحدات في هذا الصدد قال الفاضل مدير الفرع إن التأمين الصحي من المؤسسات الرائدة في مجال التخطيط والتخطيط الاستراتيجي .
واشاد بالدور الكبير الذي تقوم به الإدارات المختلفة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، واضاف قائلا ان الخطة التشغيلية تأتي للقياس الفعلي لعمل المؤسسة وتقييمها في ظل الازمة التي تمر بها البلاد والتحديات التي تواجه سير عمل الخدمة التأمينية، مؤكدا بمزيد من الجهود لتخطى العقبات من أجل تقديم خدمة متميزة لمواطني الولاية تلبي تطلعاته وتنال رضائهم.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى