أبرز العناوينرياضة

منافس العرب المنتظر.. فلومينينسي البرازيلي يكمل عقد مونديال الأندية

أكمل فلومينينسي البرازيلي عقد الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة بين 12 إلى 22 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وفاز فلومينينسي بلقب كأس الليبرتادوريس بعد تغلبه على بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة (2-1) مساء السبت في نهائي البطولة.وأصبح الفريق البرازيلي آخر الفرق المتأهلة لمونديال الأندية الذي يقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 7 أندية.وصعد الاتحاد (بطل الدوري السعودي) بجانب الأهلي المصري (بطل أفريقيا) وليون المكسيكي (بطل كونكاكاف وأمريكا الشمالية) وأوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا).

وتأهل أيضاً مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا) بجانب أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (بطل أوقيانوسيا) وفلومينينسي البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية).

وتبدأ منافسات البطولة يوم 12 كانون الأول/ديسمبر المقبل بمواجهة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي.

ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد الأهلي في ربع النهائي يوم 15 كانون الأول/ديسمبر المقبل بينما يلتقي أوراوا ريد دياموندز ضد ليون في نفس المرحلة واليوم ذاته.

ويلعب فلومينينسي بدءاً من نصف النهائي يوم 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل ضد الفائز من مواجهة الأهلي والصاعد من لقاء الاتحاد وأوكلاند.ويواجه مانشستر سيتي يوم 19 من الشهر المقبل ضد الفائز من لقاء ليون وأوراوا في نصف النهائي أيضاً.

وتقام المواجهة النهائية يوم 22 كانون الأول/ديسمبر المقبل ويسبقها لقاء تحديد المركز الثالث في نفس اليوم.

كووورة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى