رياضة

الأرجنتين تحتفي بميسي “الأعجوبة الثامنة”

بعنوان “الأعجوبة الثامنة”، احتفل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بفوز قائده ليونيل ميسي أمس الإثنين، بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته.وعلى الحساب الرسمي ل “الألبيسيليستي” على موقع “X”، نشرت رسالة تقول “ليونيل ميسي، شعار كرة القدم الأرجنتينية والرمز العالمي، فاز بالكرة الذهبية الثامنة له، تهانينا يا قائد! الأعجوبة الثامنة”.
وعبر نفس الشبكة شارك المنتخب جزءا من الكلمة التي ألقاها “البرغوث الأرجنتيني” عن ذكرى اللقب الذي فاز به في ديسمبر/كانون أول الماضي بمونديال قطر 2022.وقال مهاجم إنتر ميامي “تأتي هذه الجائزة في السياق نفسه مع ما تم تحقيقه مع المنتخب الأرجنتيني. أعتقد أن هذه هدية للمجموعة بأكملها وللطاقم التدريبي ولشعب الأرجنتين أجمع. شكرا لكل من دعمنا لنكون أبطال العالم”.

وأضاف المنتخب أيضا جزءا من رسالة ميسي المهداه للنجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، الذي كان سيحتفل اليوم بعيد ميلاده الثالث والستين.

وقال لاعب برشلونة السابق “لا يوجد مكان أفضل لأتمنى له عيد ميلاد سعيد.. أينما كنت.. عيد ميلاد سعيد، دييجو. هذه الجائزة لك أيضا”.

كما استعان رئيس الاتحاد الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، بنفس الشبكة لتهنئة ميسي، وقال “عزيزي ليو، إن اعتراف عالم كرة القدم يتناسب بشكل مباشر مع حب ومودة جميع الأرجنتينيين. أنت الأفضل على هذا الكوكب!! شكرا لك للأبد”.

وأصبح ميسي، 36 عاما، أول لاعب في العالم لا يلعب في أوروبا يتوج بهذه الجائزة منذ تأسيسها في 1956، ونالها بفضل قيادته للمنتخب الأرجنتيني للفوز بلقب مونديال قطر 2022.وتلقى النجم الأرجنتيني الجائزة من يد الإنجليزي ديفيد بيكهام، مالك ناديه الحالي.

كووورة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى