رياضة

الأهلي المصري يخسر من صن داونز بذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي

تلقى الأهلي المصري الخسارة على يد مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1-0 ، اليوم الأحد ، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

سجل الهدف اللاعب تابيلو ماسيكو في الدقيقة 53 من عمر اللقاء وسط اعتراضات أهلاوية تجاه الحكم البنيني لويس هونجنانداندي الذي أدار اللقاء بعد مطالبات باحتساب ضربة جزاء للأهلي بعد سقوط بيرسي تاو.

ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي البطولة لحسم بطاقة التأهل لنهائي الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.
بدأ الأهلي بنشاط هجومي على الجبهة اليسرى عن طريق رضا سليم ، وحصل الأهلي على خطأ أرسله معلول وشتته دفاع صن داونز ثم تسديدة قوية من أفشة أمسكها الحارس ويليامز.

وحصل الأهل على خطأ لصالح رضا سليم بعد اعتداء المدافع موداو بدون كرة ضده ، وأرسل الأهلي كرة عرضية أخرى من معلول أبعدها بوطويل.. وأرسل صن داونز كرة عرضية بلا متابعة.ونجح صن داونز في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب تابيلو ماسيكو بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي في الدقيقة 53 بينما أضاع الفريق الجنوب أفريقي فرصة الهدف الثاني بكرة عرضية حولها كويتزي بكعب القدم خارج المرمى.

دفع صن داونز بالثنائي ليبوسا وزونجو ، وحاول صن داونز بكرة عرضية انتهت برأسية فوق العارضة ورد القائم ضربة رأس للفريق الجنوب أفريقي مع نهاية اللقاء بفوز صن داونز.

كووورة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى