أخبار الولايات

مجلس إداره مستشفى بربر يناقش تجويد العمل بالمستشفى

استعرض د محمد إبراهيم المدير الطبى لمستشفى بربر التعليمى الأداء بالمستشفى واعمال الصيانة التي انتظمت داخل المستشفى وخطة العمل للمرحلة القادمة.
جاء ذلك خلال ترؤسه بمكتبة اليوم الاجتماع الدوري لمجلس إدارة مستشفى بربر الذي ضم كل رؤساء الأقسام والاختصاصيين والأطباء بالمستشفى .
وأوضح لرؤساء الأقسام والاختصاصيين المشاكل التي تواجه الأقسام وخلال الاجتماع تم حسم جميع القضايا التي تواجه رؤساء الأقسام.
وخرج الاجتماع باسراع الخطى لفتح العناية المكثفة بالمستشفى وتحويل عدد من السسترات لتدريبهم بعطبرة وطالب الاجتماع وزير الصحة بالولاية تعيين عدد من السسترات .
كما طالب اختصاصي الأطفال تخصيص جزء في العناية المركزة للأطفال.
بخصوص عنبر النساء والتوليد أمن الاجتماع على تجهيز مكتب للأطباء ودعمه بكل المتطلبات.
وخلال الاجتماع تحدث تقني الأشعه وقال ان الأشعة جاهزه بتعمل طول اليوم وقرر الاجتماع ان تعمل الأشعة يوم الجمعة لاستقبال المرضى .
وأكد المدير الطبي لمستشفى بربر ان الأدوية المنقذة للحياة متوفره وكل الامصال متوفرة عدا مصل العقرب الذي لم يوجد حتى في الإمدادات الطبية.
اما بخصوص معمل المستشفى استمع الاجتماع لشرح وافي من مديرة القسم والتي طالبت بتوفير جهاز الفحص السي بي سي بعد تعطل الجهاز والتزم المدير الطبي لمستشفى بربر بتوفيره.
كما استمع الاجتماع الى مشاكل مدير الحسابات والايرادات بخصوص تعيين متحصل ودعم مكتب الحسابات ببعض المعينات والاثاثات لمكتب الحسابات.
وخلال الاجتماع أكد المدير الطبي لمستشفى بربر د محمد إبراهيم ان اعمال الصيانة في العنابر الخاصة شارفت على الانتهاء وسوف تدخل الخدمة خلال شهر نوفمبر القادم.
كما استمع الاجتماع إلى تقرير من رئيس قسم الجراحة بالمستشفى الذي أكد توفير كل مدخلات العملية بصورة ممتازة شاكرا د محمد إبراهيم المدير الطبي لاهتمامة الكبير بكل مدخلات العملية .
وخلال الاجتماع طالب رئيس قسم الجراحة بمستشفى بربر استدعائه في حالة وصول حادث حركه للقيام بالواجب .
وفى ختام الاجتماع أكد جميع الاختصاصيين والأطباء مضاعفة الجهد بعد الإقبال الكبير والمتزايد للمرضى لمستشفى بربر نتيجة لمستوى النظافة وتوفر الأدوية المنقذة للحياة وتوفر مدخلات العملية بالمستشفى
وأكد الاختصاصيون التزامهم بمتابعة المرضى عقب العملية والإهتمام بهم وأكد المدير الطبي لمستشفى بربر سوف نحرص على توفير الحوافز للاختصاصيين والأطباء وجميع العاملين بالمستشفى بالرغم من توقف دعم المحلية الذي كان في السابق وتوقف منذ فترة .
وأعرب د محمد إبراهيم المدير الطبي لمستشفى بربر عن شكره لكل الاختصاصيين والأطباء ورؤساء الأقسام لحضور الاجتماع والهمه العالية لتجويد الأداء.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى