أخبار الولايات

بادي يطلع على الأوضاع الأمنية بمحافظة قيسان

إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على مجمل الأوضاع الأمنية والإقتصادية والخدمية والإجتماعية وقضايا العودة الطوعية بمحافظة قيسان .
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ جمال أبوالقاسم القاضي محافظ محافظة قيسان بحضور الأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم .
حيث بحث اللقاء عدداً من القضايا المتعلقة بمسيرة الإستقرار والنهضة التنموية المنشودة بمحافظة قيسان خلال المرحلة القادمة .
محافظ قيسان أوضح أن لقاء الحاكم إطمأن على إستقرار الأوضاع الأمنية والإقتصادية والتعايش السلمي بين المجتمعات بالمحافظة، موضحاً أنه تم إطلاع السيد الحاكم على إكتمال الموسم الزراعي وإنطلاق إحتفالات أعياد الحصاد تأكيداً لنجاح الموسم الزراعي بالمحافظة.
وأضاف أن اللقاء وقف على التحديات التي تواجه مسيرة الإنتاج بالقطاع البستاني في مقدمتها عجز المنتجين عن دفع الرسوم الخاصة بتقنين حيازاتهم البستانية، وأن السيد الحاكم وعد بتذليل العقبات التي تعترض الإستثمار في مجال القطاع البستاني والتعدين .
وأبان أن السيد الحاكم أكد حرص حكومة الإقليم على دعم الجهود الرامية لإستكمال مشروع طريق الدمازين-قيسان خلال العام الحالي بإعتباره يمثل شريان الإقتصاد بالمحافظة.
وأبان أن السيد الحاكم وجه بضرورة تحقيق التواجد الإداري بالمحافظة إستجابةً لتطلعات وإحتياجات مواطني المحافظة عامة ودعم العائدين على وجه الخصوص، وأضاف أن السيد الحاكم وجه بتدشين العمل بمحطة مياه المدن السكنية بعد إكتمال عمليات الصيانة وإعادة التأهيل.
سونا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى