أخبار

مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم يتفقد سير العمل بمحلية كرري ويؤكد جاهزية قوات الشرطة للاضطلاع بدورها

وقف الفريق شرطة د. إبراهيم أحمد شمين مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم على مجمل الأحوال الأمنية والجنائية بمحلية كرري بحضور مدير شرطة المحلية.
وأكد شمين (للمكتب الصحفي للشرطة) وقوفه مع إنفاذ خطط الانتشار الشرطي ميدانيا بجانب خطة الإسناد والعمليات والارتكازات والحملات التي تقوم بها قوات الشرطة مع القوات المسلحة وجهاز المخابرات بمحلية كرري بجانب ترؤسه اجتماع هيئة قيادة شرطة المحلية والتي من خلالها تم الوقوف على تنفيذ خططها التأمينية الراتبة وخطتها لما بعد الحرب و على أداء العمل بأقسام شرطة المحلية التي تعمل بانتظام لتقديم خدماتها للمواطنين ، مبينا أن لقاءه بوالي ولاية الخرطوم تطرق إلى إسناد الوالي للمحلية خلال الفترة الماضية ، مضيفا أن انتشار قوات الشرطة بالمحليات الأخرى سيتم بالتنسيق مع القوات المسلحة بجانب انتشار قوات شرطة الولاية في كل الأقسام لتقديم الخدمات الشرطية الخدمية والجنائية ، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد المحلية فيها خدمات الجوازات والسجل المدني ، مناشدا مواطني المحلية ضرورة التعامل مع قوات الشرطة عبر أقسام الشرطة بدائرة الاختصاص.
وعلي ذات الصعيد دشن الفريق شرطة د . شمين بمركز التدريب الدورة التدريبية للأسلحة المساندة ، مشيدا بالدور الكبير للمعلمين من الضباط وضباط الصفوالجنود لما يقدموه من خبرات في مجال الاسلحة ناقلا لهم اشادة مدير عام قوات الشرطة وزير الداخلية المكلف بمجهودات منسوبي شرطة المحلية.
المكتب الصحفي لشرطة السودان

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى